إعلان

أسرة الشهيد أحمد بسيوني: فوجئنا بصورته على قناة الشرق..والقناة: نرفض التصريح

02:17 م الأحد 07 يونيو 2015

احمد بسيوني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-دعاء الفولي:

بالصدفة البحتة علم باسم بسيوني أن صورة أخيه أحمد بسيوني، الذي استشهد في ثورة يناير 2011، يتم تداولها على قناة الشرق الفضائية، في إطار حملة شعارها "الشرق قناة يملكها الشعب" وهي حملة أطلقتها القناة التي تبث من تركيا، وتقوم على مساهمة المشاهدين بشراء أسهم في القناة، ليصبحوا من مؤسسيها، على أن يكون سعر السهم 1000 دولار، بحد أقصى 300 سهم للفرد الواحد.

"محدش استأذننا من القناة أو اتصل بينا"، قال "بسيوني"، موضحا أنه فوجئ بإعلان على القناة عنوانه "شهداء في انتظار الانضمام لملاك الشرق"، يسرد أسماء وصور مصريين سقطوا في أحداث مختلفة، بداية من الثورة وحتى مجزرة استاد الدفاع الجوي.

حالة من الاستياء صاحبت "بسيوني" بعد رؤية الصورة، حتى فكر مع الأسرة في رفع قضية أو التقدم ببلاغ ضد إدارة القناة، قائلا: "الشهيد أحمد بسيوني ليس سلعة يتاجر بها الاشخاص لتقضية مصالح"، وأوضح أن أخوه نزل ميدان التحرير من أجل مصر فقط وليس حزب أو فصيل سياسي، ولا ينبغي الزج به في أي صراعات، وكان أحمد بسيوني قد في جمعة الغضب برصاص قوات الأمن.

حاول موقع مصراوي التواصل مع القناة لمعرفة سبب ظهور أسماء الضحايا في الإعلان، غير أن إدارة القناة رفضت التصريح بأي معلومة، قائلة إن من لديه شكوى يمكنه الاتصال بنفسه بالإدارة وستجيبه.


شاهد الفيديو

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان