إعلان

بالصور.. مصراوي يحصل على المركز الثاني في مسابقة "سيمنس للتميز الصحفي"

08:49 م الإثنين 16 فبراير 2015

مصراوي يحصل على المركز الثاني في مسابقة سيمنس للتم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا الجميعي:

حصل موقع مصراوي على المركز الثاني في مسابقة "سيمنس للتميز الصحفي" بموضوع "العدوة :قرية المستنقعات والناموس .. هنا الملاريا"، حيث أعلنت المسابقة بحفل أقيم أمس في فندق جراند نايل تاورز، وقد كُرّم الصحفيان "أحمد الليثي" و"محمد منصور" صاحبا الموضوع عن فئة مستقبل الرعاية الصحية.

فاز بالمسابقة أربعة فائزين هم؛ ياسمين كرم من جريدة المصري اليوم في مستقبل فئة الصناعة وفاز محمد السباعي من مجلة الأهرام الاقتصادي في فئة مستقبل الطاقة، كما فاز محمد فتحي عبد العال من جريدة المصري اليوم أيضا في فئة مستقبل البنية التحتية والمدن.

يذكر أن مسابقة سيمنس للتميُّز الصحفي في مصر خلال العام 2013 بهدف المساهمة في تطوير وإثراء ودعم صحافة العلوم والتكنولوجيا وذلك من خلال تشجيع الصحفيين على ابتكار أعمال صحفية في هذه المجالات من خلال خلق مناخ من المنافسة التي تتسم بالحيادية والشفافية.

ومن أجل تعزيز الدور الذي تلعبه المسابقة، فقد قامت سيمنس العام الحالي بإطلاق برنامج تدريبي للصحفيين بالتعاون مع المركز العلمي الألماني بالقاهرة حيث هدف هذا البرنامج إلى تطوير المهارات في مجال صحافة العلوم والتكنولوجيا من خلال التركيز على أكثر الموضوعات والقضايا الحيوية في هذا المجال.

لقراءة لينك الموضوع الفائز..

بالصور- مصراوي في العدوة: قرية المستنقعات والناموس.. هنا الملاريا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان