إعلان

مركز الإبداع يكشف أسباب إلغاء حفل محمد محسن بالإسكندرية

03:46 م السبت 03 مايو 2014

مركز الإبداع يكشف أسباب إلغاء حفل محمد محسن بالإسك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد أحمد:

أعلن مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، إلغاء حفل الفنان الشاب محمد محسن، والذى كان مقررا إقامته بمقر المركز بشارع فؤاد وسط الإسكندرية يوم الجمعة 23 مايو الجاري.

وقالت إدارة المركز فى بيان لها، اليوم السبت، إن اعتراض الجمهور والفنان على ارتفاع سعر تذكرة الحفل وراء إلغاؤه، والتي كان قد تم تحديدها بـ 50 جنيها للفرد الواحد.

وأضاف البيان، الذى نشرته الصفحة الرسمية لمركز الإبداع بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'': '' نعتذر عن تقديم حفلة الفنان محمد محسن بسبب اعتراض جمهور المركز والفنان على سعر التذكرة، ولكن لزم التنويه إلى الفنان محمد محسن طلب 25 ألف جنيه كأجر خاص به نظير الحفل، وذلك فى بداية الاتفاق .. وبعد مفاوضات وصل المبلغ 19 ألف جنيه فضلا عن ألف جنيه كمصاريف انتقاله من القاهرة للإسكندرية''.

وأوضحت إدارة المركز إن سعة المركز للجمهور'' 400 كرسي فقط × 50 جنيه = 20000 جنيه'' وبعد خصم الضرائب سيصبح المبلغ الذى يحصل عليه المركز 17 ألف و500 جنيه أى انه لن يغطى تكاليف الحفل الأصلي – بحسب البيان.

واختتمت إدارة مركز الحرية للإبداع البيان بقولهم:'' كان يجب على الفنان محمد محسن حرصا منه على جمهوره أن يخفض المقابل المادي الذى يتقاضاه فى الأساس وهو ما طلبناه بالفعل بدلا ً من اعتراضه بعد اعتراض جمهوره على سعر التذكرة ..وفى النهاية نعتذر لجمهورنا الكبير عن تقديم الحفل ونعدكم بما هو أفضل خلال الأيام القادمة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان