إعلان

فيلما أمريكان هاسل و ذئب وول ستريت يتصدران ترشيحات جوائز ام.تي.في

06:51 ص الجمعة 07 مارس 2014

فيلما أمريكان هاسل و ذئب وول ستريت يتصدران ترشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس انجليس (رويترز) - تصدر فيلما (أمريكان هاسلAmerican Hustle) و(ذئب وول ستريتThe Wolf of Wall Street) قائمة الترشيحات لجوائز شبكة "إم.تي.في" للأفلام بإجمالي ثمانية ترشيحات لكل منهما.

وبعدما فشلا في الفوز بأي من جوائز الأوسكار التي وزعت الأحد الماضي سيحاول الفيلمان تحقيق أي شيء في حفل جوائز "ام.تي.في" التي تمنح في فئات مثل افضل قبلة وافضل مشهد قتالي.

وسيقام حفل توزيع الجوائز التي يحدد تصويت الجمهور الفائزين بها في لوس انجليس يوم 13 من ابريل نيسان المقبل وسيبث عبر شبكة تلفزيون "ام.تي.في".

واقتنص نجوم فيلم (أمريكان هاسل) وهم ايمي ادامز وجينفر لورنس وبرادلي كوبر الترشيحات لجوائز افضل فئات التمثيل بينما رشحت ادامز والممثل كريستيان بيل لجائزة افضل ثنائي.

وحصل فيلم (12 عاما من العبودية12 Years a Slave) الفائز بجائزة اوسكار احسن تصوير على اربعة ترشيحات لجوائز "ام.تي.في" بينما رشحت ساندرا بولوك نجمة فيلم (جرافيتيGravity) لجائزة افضل ممثلة.

وتضم قائمة الأفلام المرشحة لجائزة افضل فيلم وفي الفئة الوحيدة التي سيستمر التصويت عليها اثناء بث الحفل افلام (12 عاما من العبودية ) و(امريكان هاسل) و(ذئب وول ستريت) و(ألعاب الجوع: اشتعال النيرانThe Hunger Games: Catching Fire).

(إعداد أشرف صديق للنشرة العربية - تحرير محمد عبدالعال)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان