إعلان

''عاشقة مصر'' تبكي بعد موافقة وزير الآثار على نزولها مقبرة نفرتاري

03:55 م الخميس 27 مارس 2014

''عاشقة مصر'' تبكي بعد موافقة وزير الآثار على نزول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هبة البنا:

استجاب محمد ابراهيم لرغبة احدى السائحات من دولة لكسمبورج الاوروبية ، على نزولها مقبرة نفرتاري بالأقصر، وذلك خلال مقابلة السائحة لوزير الاثار بالمصادفة اثناء جولته الميدانية التي أجراها صباح أمس الأربعاء في معبد دندرة بمحافظة قنا.

وأكد وزير الآثار، أن هذه السائحة تعد خير سفير لمصر كما أنها أفضل من يروج لزيارة مصر في بلدها من خلال الدعاية لكل ما شاهدته من معالم حضارية وما لمسته من حسن الضيافة - على حد قوله، متمنيا أن تنقل صورة فعلية لما يجري على أرض الواقع من احداث، مما يشجع على تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر.

وأضاف إبراهيم، أن التصريح الممنوح للسائحة يسمح لها بالزيارة تحت إشراف مفتشي آثار المنطقة وشرطة السياحة والآثار ، لافتا إلى ان السائحة عرفت نفسها "بعاشقة مصر وحضارتها"، وانها زارت مصر ستة مرات من قبل ، معربة عن رغبتها في زيارة مقبرة الملكة الفرعونية الجميلة نفرتاري، وذلك بعد ان تجاوزت السبعين عاما.

من جانبها أعربت السائحة عن سعادتها بتحقيق حلمها المنتظر بالبكاء، كما حرصت على التقاط صورة تذكارية مع وزير الاثار من أمام معبد دندرة ، بحضور عبد الحميد الهجان محافظ قنا ومجموعة من طلبة كلية السياحة جامعة الفيوم ،تسجل من خلالها هذه اللحظة ، مشدده على تقديرها بل اندهاشها من رؤيتها لوزير الاثار بمعبد دندرة بقنا بينما شاهده قبلها بساعات قليلة بمحافظة الاقصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان