إعلان

تراجع نسبة الأمريكيين الذين يحتسون القهوة يوميا

03:41 ص الأحد 23 مارس 2014

تراجع نسبة الأمريكيين الذين يحتسون القهوة يوميا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيو أورليانز (رويترز) - ذكرت الدراسة السنوية لرابطة القهوة القومية التابعة لاتجاهات شرب القهوة القومية الأمريكية إن عدد البالغين الأمريكيين الذين يتمتعون باحتساء قدح من القهوة تراجع إلى 61 بالمئة هذا العام من 63 بالمئة العام الماضي.

وعلى الرغم من هذا التراجع ارتفعت شعبية مشروبات القهوة التي تدخل القهوة الايطالية سريعة التحضير "اسبرسو" كجزء من مكونات تحضيرها مثل الكابتشينو واللاتيه بنسبة 18 بالمئة في الاستطلاع الذي أجري على 3000 بالغ يحتسون هذه القهوة يوميا. وتتجاوز هذه النسبة تلك التي تم تسجيلها العام الماضي والتي كانت عند 13 بالمئة.

كما ارتفعت نسبة الأمريكيين الذين يحتسون قهوة الذواق يوميا بنسبة 34 بالمئة من البالغين الذين شملهم الاستطلاع ارتفاعا من 31 بالمئة في 2013. وفي الوقت نفسه وصلت نسبة احتساء قهوة غير الذواق اليومية 35 بالمئة انخفاضا من 39 بالمئة العام الماضي والتي قالت عنها الدراسة إنها تصدرت التراجع في إجمالي احتساء القهوة اليومية.

وتعرف قهوة الذواق على أنها مشروبات تدخل الاسبرسو في صنعها بالإضافة إلى القهوة العادية المصنوعة من البن والتي يعتبرها من يحتسي هذه القهوة إنه ذواق.

كما تغيرت الطريقة التي يصنع بها الأمريكيون قهوتهم حيث قال 29 بالمئة ممن شملهم الاستطلاع إنهم يصنعون قهوتهم في اليوم السابق مع قدح واحد من شراب التصنيع.

(إعداد عبد الفتاح شريف للنشرة العربية - تحرير أحمد صبحي خليفة)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان