إعلان

عدسة مصراوي ترصد آثار الطقس السيء على سماء العاصمة

01:46 م الأحد 02 مارس 2014

عدسة مصراوي ترصد آثار الطقس السيء على سماء العاصمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد مكاوي:
تصوير – كريم أحمد:

رصدت عدسة مصراوي، صباح اليوم الأحد، آثار الطقس السيء على سماء العاصمة، حيث شهدت البلاد موجة حارة محملة بالرياح المثيرة للأتربة.

وتسببت الشبورة المائية والضباب الكثيف والأتربة في توقف حركة سير السيارات على الطرق السريعة على مستوى عدة محافظات ساحلية والدلتا.

كما أثرت الأتربة المنتشرة في الجو على حركة الصيد في بحيرة البرلس والبحر المتوسط.

وقال الدكتور وحيد سعودي، المتحدث باسم الأرصاد الجوية، إن مصر تشهد موجة مؤقتة لارتفاع درجة الحرارة بدأت أمس وستستمر لمدة 48 ساعة، حيث سجلت درجة الحرارة في القاهرة اليوم 30 درجة مئوية.

وأضاف سعودي، عبر مداخلة هاتفية لقناة ''سي بي سي اكسترا''، اليوم الأحد، أن ''مصر تشهد فترة تقلبات جوية سريعة، حيث سجلت درجة الحرارة في القاهرة أمس 32 درجة، ولكن اعتبارا من الغد درجات الحرارة ستبدأ في الانخفاض وستكون منخفضة بشكل ملحوظ الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وهناك اضطراب اليوم في الملاحة البحرية وشبورة كثيفة من الشوائب العالقة ناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة، وهناك فرص اليوم لسقوط الأمطار على محافظات شمال وجنوب الصعيد وسيناء وغدا على بعض المناطق الساحلية أما القاهرة وباقي المحافظات ففي منأى عن سقوط الأمطار في الوقت الحالي''.

ونصح المتحدث باسم الأرصاد الجوية المواطنين بعدم التخفيف من الملابس خاصة مع الساعات الأولى لليل حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان