إعلان

قاض في لوس أنجليس يأمر بابقاء المغني كريس براون رهن الاحتجاز

04:41 ص الثلاثاء 18 مارس 2014

قاض في لوس أنجليس يأمر بابقاء المغني كريس براون ره

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس أنجليس (رويترز) - أمر قاض في لوس أنجليس بابقاء المغني كريس براون رهن الاحتجاز على الأقل حتى جلسة استماع بشأن انتهاكه فترة مراقبة قضائية الشهر القادم بعد أن أبدى القاضي شكوكا في قدرة براون على الابتعاد عن المشاكل.

والقي القبض على براون (24 عاما) يوم الجمعة الماضي عندما طرد من منشأة لاعادة التأهيل في ماليبو بولاية كاليفورنيا وهو ما شكل انتهاكا لأمر المحكمة لعلاج المغني بعد اعتدائه في 2009 على صديقته آنذاك المغنية ريهانا.

ومن المقرر عقد جلسة استماع بشأن انتهاك المغني الشاب لفترة المراقبة القضائية في 23 ابريل نيسان ومما يزيد وضعه تعقيدا انه سيواجه محاكمة في العاصمة واشنطن في 17 ابريل بتهمة الاعتداء.

وقال جيمس براندلين قاضي المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجليس إن براون طرد من مركز اعادة التأهيل لانتهاكه اربع من القواعد الداخلية للمنشأة من بينها ملامسة أنثى بشكل غير لائق والرفض بشكل مبدئي الخضوع لاختبار للكشف عن المخدرات وإصدار تصريح استفزازي.

وقال القاضي وهو يقرأ من تقرير رفعه المركز إن براون قال أمام جلسة جماعية في مركز التأهيل "انا أجيد استخدام المسدسات والسكاكين."

وقال براندلين قبل الأمر بابقاء براون رهن الاحتجاز "لدي مخاوف بشأن قدرته على الابتعاد عن المشاكل."

واقتيد براون -الذي كان يرتدي الزي البرتقالي المعهود للسجناء بعد ان قضى اليومين الماضيين في مركز احتجاز الرجال بمقاطعة لوس أنجليس- خارج قاعة المحكمة وهو مكبل اليدين بينما كانت أمه جويس هوكينز تبكي.

وقال مارك جراجوس محامي براون "في رأيي ان أيا من هذه الأمور لا ترقى إلى المستوى الذي يتطلب استمرار حبسه". وقوبل طلب من المحامي لاستبدال زي السجن الذي يرتديه المغني الشاب وارتداء بزة رمادية احضرها له بالرفض.

وأضاف جراجوس "من المحتمل ان يبقى محتجزا لستة أسابيع وهي فترة أطول من العقوبة المعتادة لانتهاك المراقبة القضائية."

وفي 2009 حكم على براون بالبقاء رهن المراقبة القضائية خمسة أعوام وتأدية الخدمة المجتمعية والخضوع لبرنامج تأهيلي بشأن العنف المنزلي بعد الاعتداء على ريهانا في لوس أنجليس.

(اعداد سامح الخطيب للنشرة العربية - تحرير وجدي الألفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان