إعلان

عودة الروح لسيرك مايو في إجازة منتصف العام

11:23 م الأحد 23 نوفمبر 2014

الباحث والشاعر مسعود شومان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمة فرج:

التقى الباحث والشاعر مسعود شومان، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، اليوم الأحد، والمهندس علي رشاد، رئيس جهاز تنمية مدينة 15مايو، لبحث سبل إيجاد حلول لكل ما يواجه موقع سيرك مايو من صعوبات تعوق إقامة عروض فنية، إلى جانب بحث المزيد من التعاون بين الجهاز والبيت.

وقال شومان –في بيان صحفي صادر اليوم الأحد- إنه يريد المزيد من الدعم لموقع مايو  من حيث تعريف الهيئات والشركات الكبرى بنشاط البيت ومايقدمه بموقع مايو، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستكون بمثابة عودة الروح للموقع من خلال إقامة العديد من الأنشطة الفنية والثقافية اعتبارًا من إجازة منتصف العام الدراسي 2014- 2015 .

وأشار إلى ضرورة تشغيل الموقع لخدمة أهالي المنطقة، كما أن تشغيله يعد حائط صد للإرهاب ومثيرى الشغب والفوضى بالمدينة، إلى جانب أنه المتنفس الترفيهي الوحيد بالمنطقة، وأن خطة التسويق ستنفذ على أحدث أسلوب علمي وفني .

وأوضح أنه سوف يقدم كل الخدمات المتاحة للمساهمة في تشغيل الموقع، وناقش كل الصعوبات التي تواجه البيت لإقامة العروض بالموقع، وأصدر تعليماته للإدارات المعنية بتسهيل الإجراءات مستعرضًا الحلول المتاحة لمواجهة تلك المشاكل.

وطلب رئيس الجهاز بضرورة تواجد كل من محمد فؤاد وشريف سعدة، لحضور مجلس أمناء المدينة، المنعقد خلال هذا الأسبوع لتوضيح خطة البيت في إقامة العروض الفنية والثقافية بالفترة القادمة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان