إعلان

مجلس الطاقة الإماراتي يطلق ''جائزة الإمارات للطاقة'' من القاهرة

04:44 م الأربعاء 12 نوفمبر 2014

المجلس الأعلى للطاقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلن المجلس الأعلى للطاقة الإماراتي عن إطلاق جائزة الإمارات للطاقة للعام 2014/2015 في القاهرة، تحت شعار ''لمستقبل مستدام''، وقيمتها مليون درهم إماراتي (1.95 مليون جنيها مصريا).

جاء ذلك في مؤتمر صحفي اليوم بالقاهرة عقده أحمد بطي المحيربي - الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة في الإمارات ونائب رئيس مجلس إدارة جائزة الإمارات للطاقة في دبي وطاهر دياب، مدير الاستراتيجية والتخطيط الأمين العام لجائزة الإمارات للطاقة.

وقال المحيربي: ''تهدف هذه الجائزة والتي يتم تنظيمها مرة كل عامين إلى تسليط الضوء على أفضل الممارسات والأعمال الرائدة في مجال كفاءة الطاقة، والطاقة البديلة، والاستدامة، الجهود المبذولة في كافة ميادين الطاقة والممارسات الناجحة والمشروعات الابتكارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا''.

ودعا المجلس الأعلى للطاقة، المؤسسات والأفراد العاملين في قطاع الطاقة في مصر إلى تعزيز مشاركاتهم في جائزة الإمارات للطاقة بهدف توحيد الجهود الرامية إلى تطوير قطاع الطاقة وتعزيز اعتمادية مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة من أجل حماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية الثمينة من الهدر.

وأوضح أن باب الترشح للجائزة مفتوح أمام جميع المؤسسات، والأفراد والفرق .. مشيراً إلى أن جميع الطلبات المقدمة يجب أن تكون لمشروعات تم تنفيذها في أي من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأعلن أن قيمة الجائزة هي مليون درهم إماراتي (تقريبا 1.95 ملبون جنيها مصريا)، وتُمنَح للفائزين من المرشحين في الفئات السبع التالية : جائزة كفاءة الطاقة للقطاع العام بفئاتها الذهبية والفضية والبرونزية، وجائزة كفاءة الطاقة للقطاع الخاص بفئاتها الذهبية والفضية والبرونزية، وجائزة الطاقة لمشاريع الطاقة الكبيرة بفائتها الذهبية والفضية والبرونزية، وجائزة الطاقة لمشاريع الطاقة الصغيرة بفئاتها الذهبية والفضية والبرونزية، وجائزة التعليم وبناء القدرات بفئاتها الذهبية والفضية والبرونزية، وجائزة الطاقة لفئة الابتكارات الشابة بفئاتها الذهبية والفضية والبرونزية، وجائزة التميز الخاصة.

جدير بالذكر أن آخر موعد لتقديم طلبات الترشيح للجائزة هو 30 يناير 2015 مع مراعاة أن يكون المشروع المقدم قد تم تشغيله منذ فترة لا تقل عن عام واحد ومازال قيد التشغيل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان