إعلان

بالفيديو - رجل يجري أمام رئيس الوزراء البريطاني يسبب هلعا أمنيا

11:34 ص الثلاثاء 28 أكتوبر 2014

رجل يحتك بـ"كاميرون" ويسبب هلعاً أمنياً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

نشر مستخدمو موقع ''اليوتيوب'' فيديو أظهر بعض اللقطات لشخص يركض بشكل مباشر نحو رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، مما تسبب في توترات أمنية ضخمه، لاعتقادهم انه سيقوم بإنتهاكات أمنية في حق كاميرون.

وأظهرت اللقطات المصورة رجلا وهو يركض بشكل مباشر نحو كاميرون، الذي كان يغادر مناسبة رسمية في مدينة ليدز بشمال إنجلترا، ويلامسه قبل أن يتم اعتراضه، وهرع الحرس في وقت لاحق بكاميرون إلى سيارة كانت بانتظاره.

وأعلنت شرطة ''وست يوركشير'' في بيان رسمي لها على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' أمس الاثنين، أنه تم ''اعتقال رجل يبلغ من العمر 28 عاما لفترة وجيزة بعد أن اقترب من مجموعة رئيس الوزراء، وبعد التحقيقات تم أثبات أنه لم يكن هدفه التعدي على كاميرون و تم إطلاق سراحه''، بحسب ما نشرته ''صحيفة ''العربية '' .

وقال كاميرون للبرلمان البريطاني، أمس الاثنين: ''هل يمكنني أن أسجل ما أدين به لفريق الحماية الوثيقة الذي اهتم بي والعمل الجيد جدا الذي يقومون به''.

وكانت بريطانيا رفعت درجة الخطر الإرهابي إلى ثاني أعلى مستوياته، بعد تصريحات رئيس الوزراء البريطاني '' إن متشددي تنظيم ''داعش'' الذين ينشطون في العراق وسوريا يمثلون أكبر خطر أمني على بريطانيا''.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان