إعلان

''أنا حامل'' كتاب جديد يكشف ذكريات التجربة ويعرض معلومات طبية دون تعقيد

10:37 م السبت 18 أكتوبر 2014

كتاب أنا حامل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمة فرج:

صدر حديثا عن دار دون للنشر كتاب '' أنا حامل '' للكاتبة الشابة شيماء الجمال والتي صدر لها كتاب ''تاء مربوطة'' و ''زغلول في المطبخ'' للأطفال، والباحثة الإعلامية، ياسمين شاهين.

وصرحت شيماء الجمال، بأن كتاب ''أنا حامل'' هو أول كتاب من سلسلة الكتب التثقيفية الصادرة عن موقع (أنا حامل دوت نت)، والتي يعدها فريق عمل الموقع تحت إشراف المتخصصين ومراجعة د.سحر البرادعي استشاري أمراض النساء والتوليد والعقم.

وأضافت شيماء في تصريح خاص لمصراوي، اليوم السبت، أن الكتاب يتضمن كل ما يهم المرأة وقت الحمل، ورصد لذكريات الفترة وكافة الصعاب التي مرر بها، محاولين تقديم حلولًا لتذليلها وطرح كل الأسئلة التي كانت تدور بالأذهان وأجابتها بشكل علمي متخصص، فضلا عن رصد بعض التجارب الشخصية لعدد من الحوامل والأمهات.

وتابعت الجمال أن المختلف في هذا الكتاب هو عرض المعلومات الطبية بدون أي تعقيد، مضيفة أن الكتاب مُعد بواسطة أمهات وهذه يضيف لمسة إنسانية على الكتاب.

يذكر أن الكتاب يتضمن ثمانية فصول متصلة منفصلة، يتناول كل منها موضوعًا رئيسيًا متفرع منه موضوعات متعددة تهم الحامل، بداية من الاستعداد لحدوث الحمل ومعرفة العوامل التي تزيد من فرص الإنجاب، والعوامل التي تؤخره، وسبل علاجها، مرورًا بالاهتمام بالحامل، صحتها الجسدية، والنفسية، وغذائها، ولياقتها، ورشاقتها، وأناقتها، وجمالها، وعلاقتها بزوجها، ووصولًا إلى رصد حالة الأم والجنين خلال الأربعين أسبوع للحمل أسبوعًا بأسبوع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان