إعلان

بالفيديو.. الليثي يعرض تفاصيل قصة ساندي المتحول من ذكر إلى أنثى

11:49 م الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

الاعلامي عمرو الليثي خلال حواره مع ساندي المتحول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

عرض الإعلامي عمرو الليثي التفاصيل الكاملة لساندي المتحول من ذكر إلى أنثى والمنتظر لإجراء الجراحة التناسلية للتحول جسديًاً بصورة كاملة.

وقال الليثي -خلال استضافته لساندي في برنامج "بوضوح" المذاع على فضائية "الحياة"، الثلاثاء- "إن ساندي في فترة المراهقة شعر بأنه فتاة أكثر من ذكر وتخلت عنه كل أسرته لأنه أراد التحول جسدياً بصورة كاملة وهو الآن يعيش بمفرده ولم يكن يعرف بدء اجراءات العملية لكن حينما بلغ السن القانوني استطاع ذلك بعدما حاول الانتحار أكثر من مرة لرفضه للواقع".

وقالت ساندي: "منذ أنا صغيرة وأنا أشعر أني فتاة واتربيت مثلي مثل أي فتاة توعى على الدنيا ورأيت الدنيا بعين البنت الصغيرة وفي فترة ابتدائي كنا بنات وأولاد مع بعض لم يكن هناك قلق مثلما كان مقلق في مرحلة البلوغ بسبب البيئة الذكورية البحتة وبدأت أشعر بنفسي فتاة منذ أن كنت صغيرة".

وتابعت: تم اتهامي بالشذوذ والانحراف وهذا غير صحيح على الاطلاق وأنا كنت أرتدي ملابس انثى لكن المجتمع الذكوري لا يعطي للمرأة حقوقها فما بالك بالولد الذي يريد أن يتحول إلى إمرأة فهذا شيء لا يقبله المجتمع لأنه شيء مختلف رغم أن منظمات الصحة العالمية اعترفت بهذا المرض".

لمشاهدة الفيديو ....  اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان