إعلان

مكتب البريد والهاتف الأرضي ''في ذمة التاريخ'' قريبا.. والتليفزيون على القائمة

08:15 ص السبت 11 يناير 2014

مكتب البريد والهاتف الأرضي ''في ذمة التاريخ'' قريب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ.ش.أ):

يشهد الانسان تطورا مذهلا يوما بعد يوم مما يجعله قد ينسى أشياء كان قد اعتاد على إستخدامها.

نحن الآن على سبيل المثال لا نتذكر أشياء مثل الجرامافون أو ربما لم نراه على الاطلاق، وبالتالي أعد موقع ''سماشينج ليست'' الأمريكي قائمة بالاشياء التي ربما لن يعرف عنها أطفال العصر الحالي شيئا.

وقد شملت القائمة مكتب البريد الذي من المتوقع أن ينقرض سريعا وذلك بعد أن كانت الخطابات هي وسيلة الاتصال الرئيسية بين الأفراد، ولكن مع تطور وسائل الاتصال التكنولوجية سرعان ما سيتم الاستغناء عن مكاتب البريد والتفكير في استغلال المساحات التي تشغلها في أشياء أخرى.

كما شملت القائمة على الهاتف الارضي اذ مع انتشار الهواتف النقالة انخفضت نسبة الخطوط الارضية بشكل ملحوظ، وقد اثر الهاتف المحمول أيضا على فكرة إرتداء ساعات اليد، فاصبحت ليست هناك حاجة الى إرتداء ساعة في الوقت الذي يمكن أن نعرف فيه الوقت من خلال الهاتف.

وسرعان ما ستنقرض الأقراص المدمجة أو ''السي دي '' و ''الدي في دي'' التي ظلت وسيطا مهما للتسجيل لمدة عشرين عاما ليحل محلها أجهزة التسجيل المغناطيسية أو '' الفلاش ميموري'' الآخذة في الانتشار.

ويرى الموقع الأمريكي أنه ليس من المتوقع أن ينقرض التلفزيون سريعا، ولكن من المؤكد أنه سياتي يوما يلجا فيه الناس إلى مشاهدة كل ما يريدونه من خلال شبكة الانترنت.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان