إعلان

مطعم لندني يقدم أطباقاً خاصة من الحشرات

09:15 م الأربعاء 11 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دويتشه فيلله:

يحاول مهرجان الطعام الذي يستمر ثلاثة أيام في لندن جعل تناول الحشرات أكثر انتشاراً في الحياة اليومية وجرى تنظيم مهرجان ''اييت اينتو'' من قبل أربعة من خريجي الجامعة الشهر الماضي.

مقبلات من أرزية اليسروع مع القليل من صرصار الليل المطحون، ولحم الجراد النطاط في طور الحورية كطبق رئيس، ويرقة الفراشة من أجل التحلية؟ من خلال هذه الوجبات يحاول مهرجان للطعام يستمر ثلاثة أيام في لندن جعل تناول الحشرات أكثر انتشاراً في الحياة اليومية.

ويحتوي على سبيل المثال مائة جرام من النمل الأبيض على 610 سعرة حرارية، وهو ما يفوق السعرات الحرارية التي تحتوي عليها الشكولاتة، بالإضافة إلى 38 غرام من البروتين و46 غرام من الدهون.

وجرى تنظيم مهرجان ''اييت اينتو'' من قبل أربعة من خريجي الجامعة الشهر الماضي. ويقولون إنه يتم دراسة فتح مطاعم دائمة للحشرات وكذلك خدمة التوصيل للمتاجر الكبيرة. وتكمن الحكمة وراء هذه الفكرة في أن الحشرات غنية جداً بالحديد والزنك والدهون غير المشبعة والالياف وأن انتاج الحشرات هو صديق للبيئة بشكل أكبر من الخنازير والدواجن.

وقال جوناثان فرايزر، المؤسس المساعد في صحيفة تايمز ''نريد أن نأخذ الأفراد من أيديهم ونشجعهم على المحاولة ''. وقارن فرايزر قوائم طعام الحشرات بالسوشي التي كان كثيرون يظن أنها مقززة في البداية قبل أن تصبح مقبولة على مستوى العالم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان