إعلان

لندن تتأهب لقدوم الطفل الملكي الجديد

11:13 ص الثلاثاء 16 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أسامة صادق:

قالت وكالة الأنباء البريطانية أن البريطانيين يترقبون باهتمام شديد قدوم المولود الأول للأمير ويليام والدوقة كيت ميديلتون، حيث دخلت الدوقة إلى مستشفى سانت ماري بوسط لندن وهي نفسها التي شهدت ميلاد زوجها حفيد الملكة.

وكان الاطباء يتوقعون ميلاد الطفل في الثالث عشر من الشهر الحالي، لكن اطباء المستشفى أعلنوا عن وجود خطأ ما في تحديد التاريخ المناسب للولادة.

وتقول مصادر ملكية وفقًا لعدة صحف بريطانية انه سيحدث تغيير في تدرج توريث العرش بمجرد ولادة المولود الجديد، والذي ينتظر أن يكون صبيًا، حيث يمكن أن يكون هو التالي في العرش بعد والده الأمير ويليام، والمنتظر أن يكون الملك القادم نتيجة رغبة الملك، و لكن الأمر سيتطلب قوانين ومشاورات برلمانية كثيرة للغاية يتحتم أن تجرى لمناقشة الرغبة الملكية في اجراء هذا التغيير.

وعمل ويليام وزوجته طوال الفترة الماضية على التقرب من الشعب، خاصة في مسالة تحديد أسم المولود، حيث قرر ويليام اتباع طريقة والدته الأميرة الراحلة ديانا في أن تطلق أسم مولودها بنفسها، ولاقت الخطوة ترحيبا حارًا من عدة قطاعات شعبية خاصة الشباب.

بينما تتجنب الدوقة ''كيت'' الحديث عن الجدة الراحلة ديانا و تركز على قدوم مولودها الجديد و لكن كثير من البريطانيين يركزون على الشبه الحاد بين كيت و الاميرة الراحلة من حيث البساطة و عدم التكلف في كل شيء سواء ملابسها او الظهور الرسمي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان