إعلان

جوزيه يغلق الهاتف في وجه مذيع مصري: ''هذا غباء''

07:04 م الأربعاء 24 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- محرر مصراوي:

عاد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليطا من جديد على الساحة المصرية، وكعادته مثيرًا للأزمات، قام البرتغالي بإغلاق الهاتف في وجه مقدمي برنامج بإذاعة الشباب والرياضة ''عثمان أباظة وهاني حتحوت''، عندما سألاه عن إمكانية عودته لتدريب الأهلي.

الأزمة نشبت، بحسب ''العربية'' عندما سألا المذيعان جوزيه عن إمكانية عودته لتدريب الأهلي، حيث نفى الأمر، ولكن أباظة سأله عن موعد مغادرته القاهرة، فأجابه: ''الجمعة المقبلة''، ليرد عليه المذيع، مازحاً : ''هل سيكون الوقت كافيا للتفاوض مع إدارة الأهلي؟!''.. وهنا انفعل المدرب البرتغالي، ورد عليه بغضب: ''أنت لا تصدقني .. أنت لا تصدقني .. هذا غباء'' .. وأغلق سماعة الهاتف.

وقال عثمان أباظة المذيع بالشباب والرياضة أنه في غاية الدهشة من رد فعل المدرب البرتغالي، مشيرا إلى أنه كان يداعبه، ولكن يبدو أن السؤال جاء على موضع موجع.

وأضاف: ''إذا كان الأهلي يريد تغيير مدربه فعليه بالتغيير، وليس من الطبيعي أن يعود جوزيه مرة أخرى.. ولكن على ما يبدو أن مجلس الإدارة يلاعب البدري بالمدرب البرتغالي كما يلاعبه البدري بالعرض الليبي لتدريب أهلي طرابلس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان