إعلان

''المشهد'' برنامج جديد على بي بي سي تقدمه الإعلامية جيزال خوري

01:35 م الثلاثاء 10 ديسمبر 2013

''المشهد'' برنامج جديد على بي بي سي تقدمه الإعلامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لقاهرة – (مصراوي):

أعلنت بي بي سي العربية اليوم الثلاثاء عن انضمام الإعلامية البارزة جيزال خوري لفريق عملها لتقدم برنامجاً جديداً بعنوان "المشهد"، وهو واحد من مجموعة من البرامج الجديدة التي ستقدمها بي بي سي خلال عام 2014.

وذكر بيان لبي بي سي أن البرنامج - الذي يبدأ بثه مطلع العام الجديد – سيلقي الضوء على قصص من شهدوا لحظات فاصلة في التاريخ الحديث.

وأشار البيان إلى أن جيزال خوري ستلتقي شخصيات عربية ودولية وتستمع إلى شهاداتهم التي من المفترض أن تشكل جزءاً لا يتجزأ من التاريخ المعاصر وفهمنا للأحداث التي ساهمت في تكوينه، بحسب البيان.

وقالت بي بي سي إن "جيزال خوري تمتلك خبرة صحفية طويلة وأسلوباً متميزاً في تقديم البرامج الحوارية؛ ملفتة إلى أنه على مدى سنوات عدة، استضافت جيزال العديد من الشخصيات العربية البارزة والمؤثرة من صناع القرار والمؤثرين فيه.

وعبرت جيزال خوري عن سعادتها بالانضمام لبي بي سي وقالت في هذا الصدد "أنا سعيدة جدا بانضمامي لمؤسسة بي بي سي العريقة والتي لديها التاريخ في عالمنا العربي والمعروفة بمهنيتها ومصداقيتها في نقل الأخبار بشفافية عالية وغير متحيزة على مستوى العالم".

وأضافت خوري أن "أسلوب عمل بي بي سي العربية في تحليل الأخبار وما ورائها بسلاسة وعمق وبدون أجندة يمنحني الفرصة لتقديم برنامج (المشهد) بشكل مهني متميز وجرئ قائم على أسس مهنية ومساحة حوارية واسعة لأقدم للمشاهد العربي شهادات وقصص ساهمت في رسم خريطة عالمنا العربي السياسي بشكل مباشر او غير مباشر"

وتعقيبا على التحاق جيزال خوري بفريق بي بي سي، وصفها طارق كفالة، مدير بي بي سي العربية بالإعلامية "المتميزة بخبرتها وقدرتها الصحفية الحوارية"، قائلاً إن "انضمامها لبي بي سي وتقديمها لبرنامج حواري مثل "المشهد" يعني توظيف خبرتها الإعلامية لتنير زوايا من الأحداث قد لا تكتمل معرفتنا بها دون الاستماع إلى تجارب ضيوفها

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان