إعلان

الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة ينظم حملة التوعية بالتبرع بالدم

10:29 ص السبت 23 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

يقيم الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بالجامعة الحديثة ( EPSF.MTI ) ) حملة للتوعية بالتبرع بالدم تحت شعار ''ضيف لحياتك عادة ..اوهب حياة لتلاتة''، بالتعاون مع المركز القومي لخدمات نقل الدم، وذلك في إطار تشجيع وحث المجتمع على التبرع بالدم والمساهمة فى عمل الخير، حيث أن تبرع شخص واحد بالدم ممكن انقاذ حياة ثلاث أشخاص.

واقيمت الحملة في أماكن مختلفة ومتنوعة للوصول إلى أكبر عدد من المتبرعين، حيث بدأت الحملة فى كلية الصيدلة بالجامعة الحديثة على مدار يوم كامل واستكملت الحملة فى سيتى سنتر المعادي على مدار يومين، واليوم الرابع فى قرية طحانوب بمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية وفى خلال اربعة ايام استطاع طلاب الجامعة الحديثة جمع ما يقرب من 200 كيس دم، وسوف تختتم الحملة يوم الاحد 1-12 امام الجامعة الحديثة.

يذكر أن الاتحاد المصري (EPSF) يقيم حملة التوعية بالتبرع للدم على مستوى الجمهورية للسنة الثانية، من خلال الجمعيات العلمية المتواجدة فى كل كليات الصيدلة بمصر والتابعة للاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة.

ويستمر نشاط لجنة الصحة العامة بالاتحاد المصرى لطلبة كلية الصيدلة بالجامعة الحديثة بإقامة حملة التوعية بمرض السكر خلال الاسابيع المقبلة حيث تهدف الحمله للوصول إلى أكبر عدد من الاشخاص خاصة الاميين ومتوسطى التعليم حيث تقام الحملة فى مدارس ونوادى وقرى لتوعيتهم بالمرض واخطارة والتواصل مع مرضى السكر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان