إعلان

مصريون يغزون صفحة ''فضائيين'' طلبوا لعب الكرة أمام فريق الأرض على فيسبوك

10:34 ص الخميس 31 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

فوجيء أدمن صفحة ''Mysterious Circles'' على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، بسيل من التعليقات من المصريين حينما سأل عن مكان كل شخص يقوم بالتعليق على الصفحة حيث قال: ''Every One Write His/Her Country .....'' وكانت معظم الاجابات ''EGYPT'' أي مصر، وهذه الصفحة تعبر عن مجموعة من الشباب يرتدون عباءات سوداء متطابقة تحمل جميعها شعاراً واحداً كبيرا لم يتم الكشف عن مغزاه، صاروا حديث كل متابعي كرة القدم حول العالم، بعد ظهروهم في عدد من الملاعب الأوروبية، إلا أن النشطاء المصريين على موقع ''فيسبوك'' قبلوا التحدي وكان من أبرز الردود على الفيسبوك رد ''Dear aliens , don't come to egypt or you will go back to your plant on toktok ..l..''

إليانز آرينا

البداية كانت في ملعب ''آليانز أرينا'' معقل بايرن ميونيخ الألماني السبت الماضي حيث شوهد 11 رجلاً يرتدون عباءات سوداء داكنة وسط تساؤلات عن هوية هؤلاء الأشخاص الذين رسموا على وجوههم علامات غريبة ومخيفة وغير تقليدية.

ورغم صعوبة مباراة بايرن أمام هيرتا برلين إلا أن ''الغرباء'' قد طغوا بشدة على أحداث اللقاء الذي انتهى بفوز بثلاثة أهداف لأولاد المدرب بيب جوارديولا مقابل هدفين للضيوف، ليواصل الفريق البافاري صدارته لقمة الدوري متفوقاً على مطارديه بروسيا دورتموند وبايرن ليفركوزن.

وما زاد الاهتمام بهؤلاء الغرباء من قبل الجماهير الألمانية هو جلوسهم في أكثر المناطق بروزا عند خط المنتصف ما جعلهم يحظون بمتابعة إعلامية كبيرة.

وأصبح ظهور هؤلاء ''الغرباء'' على فترات متتالية عبر الشاشات التي تنقل مباراة الدوري الألماني في جميع أرجاء العالم بعد تركيز شديد من مخرج اللقاء عليهم وعلى طقوسهم الغريبة.

ستامفورد بريدج

واعتقد كثيرون أن هذه الكائنات الغريبة سوف يقتصر ظهورها في معقل بايرن ميونيخ الألماني لكن المفاجأة تمثلت بمشاهدتهم بنفس العدد من الأشخاص وبذات الهيئة والجلسة والرسومات المخيفة على وجوههم في عدد من الملاعب الأوروبية الأخرى.

وفي الوقت الذي يستعد فيه محبيّ الدوري الإنجليزي لقمة الجولة التاسعة من المسابقة التي تجمع بين تشلسي وضيفه مانشستر سيتي على ملعب ''ستامفورد بريدج''، خطفت تلك ''الكائنات الغريبة'' الأضواء من اللقاء والتي انتهت لمصلحة تشيلسي بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة بفضل المهاجم الإسباني فيرناندو توريس.

وارتدى هؤلاء الرجال عباءات سوداء مع دوائر غامضة على صدورهم مع رسومات غريبة على الوجه علاوة على ظهور أحد رجال هذه المجموعة خلف نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم ''القيصر'' فرانتس بيكنباور.

بيكنباور

وزادت الحيرة والتساؤلات بعد أن قام القيصر الألماني فرانتس بيكنباور بنشر فيديو على ''يوتيوب'' قال فيه: ''مرحبا أنا فرانس بيكنباور.. السؤال الآتي: هل تعتقدون بوجود كائنات فضائية ؟ هل تعتقدون انهم يمارسون الرياضة؟ ، أصدقائي: لدي أنباء مهولة ، الجواب على كلا السؤالين السابقين هو نعم.. ، الليلة الماضية زارتني مخلوقات فضائية غريبة ، يريدون لعب كرة القدم ضدنا ، المشكلة تتمثل في أنهم في حالة خسارتنا سيدمرن كوكبنا ، والآن علينا تشكيل فريق كرة القدم هذا سبيلنا الوحيد لانقاذ الكوكب.. ، انتظرو المزيد.”

لا أحد يعلم!

ولا يزال سبب ''الظهور الغريب'' لهاتين المجموعتين في ملعبيّ بايرن ميونيخ وتشلسي، وفيديو بيكنباور، مجهولاً لدى الجماهير الكروية ومعروفاً فقط في أدراج ملعبيّ ''آليانز أرينا'' و''ستامفورد بريدج''.

وتناقلت مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي على الانترنت عدداً كبيراً ومتشعباً من التفسيرات والتأويلات لسبب ظهور هؤلاء الغرباء منها الترويج لساعة ثمينة'' من إنتاج ''أديداس''، والترويج لأحد الهواتف المحمولة، وهو ما يفسر الجملة التي تظهر مع الشعار الغريب ''الفائز يأخذ العالم'' على حد تفسيرهم.

وتبقى الأيام المقبلة كفيلة بالكشف عن هؤلاء الأشخاص ولمن يتبعون وهل يروجون إلى منتج تجاري أم نرى مفاجأة جديدة؟

 

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان