إعلان

لماذا تجني عارضات الأزياء الإناث أموالا أكثر من الذكور؟

03:09 م الجمعة 11 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء إبراهيم:

إنه عالم الرجال في كل مجال، الا فيما يتعلق بمهنة عرض الازياء، إذ تجني عارضات الازياء الإناث أكثر بكثير من مما يجنيه زملائهن الذكور.

وفقا لتصنيف جديد من مجلة ''فوربس''، والتي اجرت هذا الاسبوع قائمة بأعلى عارضي الازياء الذكور اجرا في العالم، وقال التقرير ان أجر أول عشر عارضي أزياء في سبتمبر 2012 يصل الى معدل 8 مليون دولار هذا الرقم يمثل 1 الى10 مما جنته أول 10 عارضات الاعلى أجراً (ما يقرب 83 مليون في نفس الفترة- بحسب لـ''اي بي سي نيوز''.

لماذا تجني الاناث أكثر في هذه الصناعة؟

يجيب على هذا السؤال لاري ودارد الرئيس والمدير التنفيذي لـغراهام ستانلي للإعلان، قائلاً ''إن الاسباب تشبه تلك الاسباب التي تجعل من رياضات الذكور أكثر دفعا من رياضات الاناث''.

ويضيف'' عالم الموضة هو عالم النساء، هن يلقين اهتماما بالأزياء حتى لو لم يستطعن شرائها، لكنهن يراقبن ويفهمن هذا العالم ويقدرنه، انها العالم الوحيد الذي تفوقت به النساء على الرجال''.

وقد حققت صناعة ملابس الرجال 400 مليار دولار على مستوى العالم في حين حققت صناعة الملابس النسائية اضعاف هذا المبلغ، ان النساء ترتدي وتشتري الملابس وتهتم اكثر بكثير من الرجال.

وقد نجد المشاهدين مهتمون بالعارضات ويعرفون اسمائهن والكثير عنهم فيما لا يحصل ها مع العارضين الذكور، والمرأة ترتدي لتكون نموذجا للإناث، ليس كالذكور.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان