إعلان

هموم وقضايا الوطن في ختام ورشة ''مبايعة أوزوريس''

06:01 م الثلاثاء 04 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي الشناوي:
وسط أجواء فنية رائعة تنوعت بها المواهب والمجالات، أحتفل متحف محمد ناجي بالهرم بنتاج الورشة الفنية التي أقيمت برعاية د. صلاح المليجي رئيس قطاع الفنون التشكيلية خلال الاجازة الصيفية تحت عنوان ''مبايعة أوزوريس''، بحضور أحمد عبدالفتاح رئيس الإدارة المركزية للمتاحف والمعارض ولفيف من الجمهور ورواد المتحف.

تميزت الإحتفالية بتنوع المعروض الفني الذي قدمه 36 طفل شاركوا بالورشة، وتضمنت الاحتفالية معرض فني للجداريات صاغ فيها الاطفال المراحل المختلفة من تاريخ مصر عبر مختلف العصور، وكان المردود الفني رفيع المستوى أبرز مدى تشبعهم وإستيعابهم لبرنامج الورشة وتحقيق أهدافها في تنمية مواهبهم الفنية ورعايتها.

كما تضمنت عرض مسرحي تأليف وأداء مجموعة الأطفال المشاركين تناول الصعوبات والتحديات التي تواجه المجتمع المصري عبروا فيه عن رؤيتهم ومعايشتهم اليومية للمناخ السياسي وأظهر مدى إدراكهم ووعيهم بهموم الوطن وقضاياه، وقد لاقى العرض إعجاب وتشجيع جمهور العرض الذي أكد على نجاح التجربة وأهمية تكرارها كأحد مكتسبات الشعب المصري وحقه في مناقشة قضاياه على كافة المستويات لاسيما الأطفال أمل مصر ومستقبلها وذلك لغرس جذور الإنتماء والمسئولية بهم منذ الصغر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان