إعلان

بالفيديو.. إعلان الفائز بمشروع تطوير ميادين المنشية

08:35 م الأربعاء 29 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأسكندرية - محمد محجوب أبو العلا:
استضافت نقابة المهندسين بالأسكندرية حفل جوائز مسابقة تطوير ميادين المنشية، برعاية محافظة الأسكندرية، وذلك بمقر نادي المهندسين بالشاطبي، وقد أقامت النقابة على هامش الحفل معرضًا للتصاميم الفائزة بتطوير ميدان المنشية.

إعلان الفائز بمشروع تطوير ميادين المنشية

شاهد الفيديو

مشروع تطوير ميادين المنشية

وقد حضر الحغل نائب محافظ الأسكندرية، والقائم بأعمال المحافظ  د. علي عرفة, والدكتور علي بركات، نقيب المهندسين بالأسكندرية, والمهندس أشرف عمر، أمين الصندوق بالنقابة, وأعضاء مجلس نقابة المهندسين, والشركات الفائزة في المسابقة, ونخبة من ممثلي محافظة الأسكندرية، والشركات المعمارية بالأسكندرية, كما حضر الحفل، رئيس لجنة تحكيم المسابقة الاستشاري، الدكتور محسن زهران, والدكتور عباس يحيى، رئيس قسم الهندسة المعمارية بالأكاديمية العربية, والدكتور فهمي فتح الباب، عميد هندسة الأسكندرية.

وقد صرح الدكتور محسن زهران أن هذه المسابقة هي باكورة لتطوير ميادين الأسكندرية الثلاثة المتقاربة، وهى: محطة مصر, ومحطة الرمل, وميدان المنشية, وأنه لابد من الاهتمام بتطوير وسط مدينة الأسكندرية، وإعادة إحياء دور ميدان المنشية كقلب للعاصمة الثانية, وأضاف زهران: ''إن المشروع يتكلف ما يقرب 300 مليون جنيه، ويستغرق قرابة الثلاث سنوات'', وقد دعا المستثمرين ورجال الأعمال؛ خاصة وأن المشروع يحقق عائد سنوي يصل إلى 60% من قيمة المشروع.

وقد أعلنت اللجنة المشرفة على المسابقة عن فوز مكتب ''بيسر للاستشارات الهندسية'' للدكتور محمد إسماعيل محمد، والدكتور أحمد حسن إسماعيل بالمركز الأول, ومكتب ''الدكتور مجدي موسى'' بالمركز الثاني, ومكتب ''كونتراست ديزاين'' بالمركز الثالث, ومجموعة ''عساف'' للاستشارات الهندسية بالمركز الرابع, كما أهدت محافظة الأسكندرية، نقيب المهندسين، د.على بركة شهادة تقدير لدور النقابة في رعاية المسابقة.

وفي لفتة كريمة من نقيب المهندسين د. على بركة تمت دعوة المهندس محمد عمار أحد مصابي ثورة يناير، وقد أشاد د. على بركة بدور الثورة في ما نعيشه الآن من حرية وحياة ديمقراطية، وأمل في مستقبل مشرف لوطننا الحبيب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان