إعلان

بطلات المستقبل يتألقن مع أحدث مجموعة رياضية من '' أديداس ''

08:39 م الثلاثاء 17 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - محرر مصراوي :

جمعت أديداس بطلات الجيل الجديد مثل ناعومي فان آس، وشاناز ريد وبريتا ستيفنز وبيكي جيمس وهارييت لايمر ومدربة اليوجا العالمية آشلي سيرجنت ومدربة الرقص الرياضي مارتا فورموسو احتفالاً بإطلاق المجموعة النسائية الجديدة لربيع وصيف 2012 المستوحاة من الرقص الرياضي.

تهدف أحدث مجموعة من أديداس إلى أن تكون مصدر الهام للمرأة التي تحرص على أداء التمرينات الرياضية بانتظام كي تحافظ على لياقتها وثقتها بنفسها.

تتركز المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2012 في Cool Dance التي تجمع بين الرقص الرياضي والأداء الرياضي، وتمثلها مدربة الرقص الرياضي مارتا فورموسو وهي أفضل من يعبر عن هذه المجموعة الفريدة من خلال ما تتمتع به من شخصية متميزة وثقة بالنفس. وتضم هذه المجموعة Clima Training Tee الذي يأتي تصميمه باللونين الوردي والأسود مع شرائط أديداس الشهيرة التي تضفي الشعور بالإشراق والطاقة.

ويكمل حذاء Clima Generation X الإطلالة العصرية للمجموعة بتصميمه الرقيق الأنثوي وخفة وزنه مما يجعله الخيار الأمثل للمرأة الرياضية.

وأخيرًا وليس آخرًا، تقدم أديداس أيضًا في هذا الموسم مجموعة Essentials التي تجمع الشكل العصري في أبسط صوره مع التصميم الرياضي، بالإضافة إلى مجموعة Performance. وتتألق سفيرات أديداس مثل بيكي جيمس وناعومي فان آس وبريتا ستيفنز في ملابس أديداس الرياضية بألوانها الحيوية المشرقة أثناء أداء التدريبات الرياضية في صالة الجيم وخلال الاسترخاء في فترات الراحة أيضًا.

تتوفر مجموعة أديداس الرياضية النسائية لربيع وصيف 2012 ابتداءً من شهر ابريل 2012 في جميع محلات أديداس بما فيها محلات أديداس Performance وموقع أديداس على شبكة الانترنت وجميع محلات التجزئة في جميع أنحاء مصر.

 

اقرأ أيضا :

دراسة: تحذر من السموم المستخدمة بطلاء الأظافر

اديداس اديداس اديداس اديداس اديداس اديداس اديداس اديداس

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان