إعلان

''ملعب النجوم'' أول برنامج رياضي علي ''نجوم اف ام''

06:41 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفي:
بناء علي طلب المستمعين، تطلق إذاعة نجوم ''اف ام 100.6'' أول برنامج رياضي عبر الاذاعة، بعد إجماع إدارة المحطة علي ضرورة شغل مساحة لجمهور الرياضة علي خريطة البرامج.

وأطلقت ''نجوم اف ام'' علي البرنامج اسم ''ملعب النجوم''، من تقديم المذيع إيهاب صالح، وذلك بشكل أسبوعي كل أربعاء، في تمام الساعة العاشرة ولمدة ساعتين.

وصرحت "هالة حجازى" العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعى؛ أن قرار إطلاق البرنامج مبكرًا وقبل بدء العمل بالخريطة البرامجية الجديدة، جاء ليكون مواكبًا لبدء فاعليات مسابقة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم وهى المسابقة التى يتابعها معظم المصريون، وهو ما يؤكد حرص المحطة على رضاء كل فئات المجتمع المصرى مع اختلاف اتجاهاتهم وهذا ما يتضح من تنوع الخريطة البرامجية للمحطة بين الفنى والإجتماعى والموسيقى والتكنولوجى والإخبارى ولذلك كان من الضرورى خلق مساحة للمحتوى الرياضى.

وتستعد حاليًا الإذاعة لاطلاق البرنامج من خلال ورش عمل مستمرة مع معد البرنامج ''أحمد عويس'' لتحضير وجبة إذاعية دسمة لمدة ساعتين من كل أسبوع حتي تحظي علي رضاء المستمعين، وسيكون هناك تغطيات لأشهر وأهم الأحداث الرياضية سواء المصرية أو العالمية مع إستضافة كبار الرياضيين للتحليل.

كما سيناقش البرنامج أهم القضايا الرياضية على الساحة المصرية ولن يستثنى أى من الرياضات من المناقشة بل سيكون البرنامج بمثابة حصاد أسبوعى لكل الرياضات التى تمارس في مصر .

وتستضيف الحلقة الأولى من ''ملعب النجوم'' لاعب المنتخب الكابتن أحمد حسن، وسيتاح لكل جماهير المستمعين التواصل مع ''الصقر'' عبر صفحات التواصل الاجتماعى للبرنامج "فيس بوك" وعبر الهاتف والرسائل النصية.

اقرأ أيضا:

ماجد المصري يكشف أسرار مسلسل ''ادم ''علي '' نجوم اف ام ''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان