إعلان

"رفضت تبيع أرضها".. مدمن شابو يهشم رأس والدته المسنة بفأس في قنا -القصة الكاملة

07:36 م الإثنين 30 سبتمبر 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي :

تجرد شاب بإحدى قرى مركز نجع حمادي بشمال قنا، من مشاعر الرحمة والإنسانية، بعد أن وقع تحت براثن إدمان مخدر الشابو، وهشم رأس والدته بدم بارد عبر "فأس"، ما تسبب سقوطها قتيلة غارقة في دمائها.

وذكر أهالي القرية لمصراوي، أن المتهم كان دائم الشجار مع والدته ودائم التعدي عليها بالضرب والسب والقذف حتى أمام الجيران، رغم كبر سنها التي بلغت السبعين عاما.

وأضاف أهالي القرية: أن القتيل أنفق جميع ما يمتلك من ميراثه على شراء مخدر الشابو المدمر، وبعدها بدأ في الاقتراض من أهالي القرية لشراء هذا المخدر، ثم تراكمت عليه الديون في كل حدب وصوب بالقرية.

وأفاد أحد جيران المجني عليها، بأن المتهم قبل ارتكابه الجريمة زار والدته ليقنعها ببيع أرضها الزراعية لتسديد ديونه وشراء الشابو المخدر، إلا أنها رفضت، ثم جاء لها في اليوم التالي بزبون لشراء الأرض بأقل من سعرها السوقي، فرفضت بشدة من جديد، مما دفعه للتخلص منها عبر تهشيم رأسها بفأس صغيرة بعد أن كتم أنفاسها لتسقط قتيلة.

كانت كانت قوات الأمن في مركز شرطة نجع حمادي، عثرت يوم الجمعة الماضية، على جثة سيدة مُسنة بها ضربات آلة حادة في الرأس داخل منزلها.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة مسنة، تبلغ من العمر 70 عامًا، تم إيداعها داخل مشرحة مستشفى نجع حمادي تحت تصرف الجهات المختصة حتى تم كشف غموض الواقعة وأن مرتكب الواقعة ابنها قتلها ضربًا بالفأس، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان