إعلان

مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين.. القصة الكاملة لحادث طريق أسيوط الزراعي -صور وفيديو

02:30 م الإثنين 30 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - محمود عجمي:

شهد طريق "أسيوط - القاهرة الزراعي" بمركز منفلوط حادثًا مأساويًا إثر تصادم بين سيارة نقل محملة بالحديد وأخرى ميكروباص بالقرب من قرية بني قرة، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين بكسور ونزيف.

يستمر نزيف الأسفلت في حصد أرواح الأهالي يومًا بعد يوم، حيث أصبح من المعتاد استيقاظ أهالي مراكز شمال أسيوط على فاجعة جديدة جراء حوادث الطرق على طريق "أسيوط – ديروط" الزراعي.

تأخر الانتهاء من ازدواج طريق أسيوط - ديروط الزراعي على طول مراكز ديروط والقوصية ومنفلوط ومركز أسيوط، بالإضافة إلى غياب المطبات الصناعية وتدهور حالة الإسفلت، هي الأسباب الرئيسية التي يرجحها الأهالي لوقوع عشرات الحوادث في الآونة الأخيرة.

ويطالب الأهالي الأجهزة التنفيذية بسرعة التدخل لإنقاذهم ووقف نزيف الأسفلت المستمر، مؤكدين أن طريق أسيوط - ديروط لا يزال يشكل خطرًا على حياة المواطنين، حيث يمر به آلاف الأشخاص يوميًا، إذ يربط بين مراكز شمال أسيوط مثل ديروط، القوصية، ومنفلوط بمدينة أسيوط، ويستخدم هذا الطريق العديد من الأشخاص للذهاب إلى العمل، الجامعة، العلاج، وغيرها من المصالح الحكومية.

وفى الساعات الأولى من صباح اليوم استيقظ أهالى أسيوط على خبر مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين بكسور ونزيف، وحصل موقع "مصراوي" علي أسماء الضحايا وحالتهم الصحية، حيث أصيب: " يوسف . أ. أ " 23 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري والضلوع، و " رحاب . س . م " 13 عامًا، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، و " فاطمة . ع . م " 57 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، و " محمد .م . م " 22 عامًا، اشتباه نزيف بالصدر مع اشتباه ما بعد الارتجاج، و " محمد . ع . ع " 19 عامًا ، اشتباه ما بعد الارتجاج، و " زياد .م . ف " 18 عامًا ، كسر مضاعف بالفخذ الأيسر، و " أحمد . ي . ف " 22 عامًا ، كسر مضاعف بالفخد الأيمن، و " إيمان . ا . م " 36 عامًا ، كسر مضاعف بالساق الأيسر، و " جابر. ع . س " 45 عامًا ، اشتباه نزيف في البطن، و " روضة . م . ر " 39 عامًا ، اشتباه كسر بالعمود الفقري ، و " صباح . ش .ع " 46 عامًا ، اشتباه نزيف بالبطن وكسر بالقدم الأيمن، و " محمد . ع . أ " 17 عامًا ، اشتباه كسر بالحوض ، وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي .

بينما لقي " طه . أ . ن " 31 عامًا ، وشخص آخر مجهول الهوية في العقد الثالث من عمره مصرعهما، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزي .

كان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارة نقل محملة بالحديد وأخرى ميكروباص بطريق أسيوط الزراعي ناحية عزبة أبو ركبة بقرية بني رافع ووجود وفيات ومصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين تصادم سيارة رقم 9672 ي ف د نقل محملة حديد تسليح، و سيارة رقم 2356 ي ط أ ميكروباص أجرة، وتحرر محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

اقرأ أيضا:

جثتان و12 مصابًا.. ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين بأسيوط

جثتان و12 مصابا.. ننشر الصور الأولى لحادث تصادم سيارة نقل وأخرى ميكروباص بأسيوط

إحداهما محملة بالحديد.. مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين في حادث تصادم سيارتين بأسيوط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان