إعلان

بالصور.. نجاح فريق طبي في استئصال ورم نادر بجدار الصدر لشاب بأسيوط

11:04 ص الإثنين 30 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، عن نجاح فريق طبي بمستشفى أسيوط العام الشاملة في استئصال ورم بجدار الصدر غني بالأوعية الدموية لشاب يبلغ من العمر 34 عامًا، كان يعاني من هذا الورم منذ 14 عامًا.

وأشار وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إلى أنه بعد وصول المريض إلى المستشفى وخضوعه للفحوصات الطبية، تبين وجود ورم بجدار الصدر غني بالأوعية الدموية، مع نسبة هيموجلوبين منخفضة بلغت 2.9. وحجز المريض وإعطائه 6 وحدات من الدم تحت إشراف الدكتور علاء أبو زيد والدكتور سوسن عبد الله، حتى وصلت نسبة الهيموجلوبين إلى 10.5، وتحضير المريض لإجراء العملية.

وقرر الفريق الطبي، بقيادة دكتور رومانى صفوت رئيس قسم الجراحة، والدكتور ديفيد كمال طبيب مقيم، ودكتورة إيمان خطاب رئيس قسم التخدير، والدكتورة فاطمة الزهراء مصطفى طبيب مقيم، ومعاونة محمد أحمد ونادية مصطفى من هيئة التمريض، إجراء عملية جراحية لاستئصال الورم، والتي تمت بنجاح.

أكد الدكتور أمجد يونس، مدير مستشفى أسيوط العام الشاملة، أن المريض في حالة جيدة ويتلقى الرعاية الكاملة داخل المستشفى. ووجه الشكر إلى الفريق الطبي على مجهودهم الرائع، مشيدًا بتميز المستشفى في تقديم خدمات طبية متقدمة للمرضى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان