إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يتابع نقل الطلاب بالأتوبيس النهري والميكروباص مجاناً

10:22 ص الإثنين 30 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تابع اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، تنفيذ قراره الخاص بنقل الطلاب بين جزيرة نزلة باقور وقرية نزلة باقور إلى مدارسهم باستخدام الأتوبيس النهري وسيارة ميكروباص مجاناً، وذلك لحين إنشاء نفق معدني للمشاة يربط بين الجانبين، بدلاً من استخدام القوارب الشراعية ومراكب الصيد، حرصاً على سلامتهم.

رافق المحافظ خلال جولته التفقدية المستشار إسلام عوض، مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، وهشام صلاح، مدير مشروع العبارات النهرية التابعة للمحافظة.

بدأ المحافظ جولته بتفقد مرسى نزلة باقور بعد رسو الأتوبيس النهري، وانتقل مع الطلاب من المراحل الدراسية المختلفة إلى الجانب الآخر مرافقاً لهم بالأتوبيس النهري للاطمئنان على سير العمل وتوفير وسائل الأمان لهم، واستقبله أهالي نزلة باقور بالشكر على الاستجابة السريعة وتخصيص أتوبيس نهري لنقل أطفالهم والطلاب من جزيرة نزلة باقور إلى قرية نزلة باقور والعكس، فضلاً عن تخصيص سيارة ميكروباص تابعة للمحافظة لنقل الطلاب برياً إلى مدارسهم مجاناً.

وشدد المحافظ على العمل بجد لخدمة المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم في كافة مراكز وقرى المحافظة، مشيراً إلى أنه مكلف من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وتلبية احتياجاتهم في كل مكان على أرض المحافظة.

وأوضح أن أي مشكلة يمكن حلها بتضافر الجهود بين كافة القطاعات والجهات المعنية للوصول إلى المستوى المرجو من جودة الخدمات وتحسين أوجه الحياة للمواطن وفقاً للإمكانات المتاحة.

كان المحافظ قرر تخصيص أتوبيس نهري بقرية نزلة باقور لنقل طلاب المدارس مجاناً من جزيرة نزلة باقور إلى قرية باقور، بالإضافة إلى توفير سيارة ميكروباص لنقل الطلاب من المرسى إلى مدارسهم مجاناً، استجابة سريعة لشكاوى المواطنين.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. رحلة تلاميذ قرية باقور في أسيوط من "قوارب الموت" إلى كوبري ينقلوهم لبر الأمان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان