إعلان

اختيار حديقة الصداقة بشرم الشيخ لزراعة أشجار الزيتون المثمرة -صور

10:11 ص الأحد 29 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

تستعد محافظة جنوب سيناء لاستضافة الملتقى السادس للتأمين وإعادة التأمين، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 9 حتى 11 نوفمبر المقبل، والذي ينظمه الاتحاد المصري للتأمين، بمشاركة 25 دولة حول العالم، و32 ممثل من دول مختلفة، و7 متحدثين، لمناقشة الأخطار المتعلقة بالمناخ، وعلاقتها بالتأمين المستدام.

ووجه الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، باختيار موقع لزراعة 25 شجرة زيتون مثمرة خلال فعاليات المؤتمر، على أن تحمل كل شجرة علم دولة من الدول المشاركة في المؤتمر، تعبيرًا ورمزًا للسلام بمدينة السلام شرم الشيخ.

وشكلت مديرية الزراعة لجنة لاختيار الموقع، بالتنسيق مع مجلس مدينة شرم الشيخ، والتي اختارت حديقة ميدان الصداقة التي تقع على بعد عدة أمتار من ميدان السلام بشرم الشيخ لزراعة أشجار الزيتون المثمرة التي سيجري نقلها في صناديق خشبية ضمن نظم الزراعة المختلفة، والتي تعد رمزًا للسلام العالمي، وذلك ضمن الاستعدادات التي تتخذها المحافظة لاستضافة المؤتمر.

جدير بالذكر، أن مدينة شرم الشيخ تعد رمزًا للسلام، وجرى اختيارها من أفضل المدن عالميًا، ويقام على أرضها مختلف المؤتمرات والمناسبات التي يشارك فيها شخصيات من مختلف دول العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان