إعلان

في اليوم الثاني للدراسة.. انتظام العمل في 3257 مدرسة بالمنيا

12:55 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، اليوم الاثنين، انتظام العمل داخل مدارس المحافظة البالغ عددها 3257 مدرسة، خلال اليوم الثاني من العام الدراسي الجديد.

وأوضح الدكتور علي عبدالسلام وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن المدارس استقبلت نحو مليون 307 ألف و 650 طالب وطالبة، في العام الدراسي الجديد داخل كافة الإدارات التعليمية التسع بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وأضاف عبدالسلام، أنه تم العمل على تهيئة المُناخ المناسب، والجيد، والآمن، والصحى للطلاب أثناء العملية التعليمية، حتى يتمكنوا من أداء واجباتهم وضمان انتظام العملية التعليمية بمختلف مدارس المحافظة.

وكان اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، تفقد عددًا من المدارس، بالأمس، لمتابعة انتظام العملية التعليمية مع بدء العام الدراسى الجديد 2024"/2025 "، مؤكداً على أن الدولة تسعى لتوفير منظومة تعليمية ناجحة ومتميزة قائمة على ضمان الجودة، وأن تطوير التعليم وعودة المدرسة لدورها الحقيقي وعودة الطلاب لها هو الدور الأساسي الذي تركز عليه وزارة التربية والتعليم حاليًا، لتحقيق عام دراسى منضبط.

وشدد المحافظ على توافر الكتب المدرسية، واستمرار تسليمها للطلاب بجميع المراحل التعليمية، واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من مديري المدارس عن عدد الفصول والكثافة الطلابية وانتظام طاقم هيئة التدريس وآليات سير العملية التعليمية وجداول الحصص وآليات الحضور والانصراف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان