إعلان

على المفتاح.. تفاصيل طرح وحدات سكنية بأسعار البناء والتشطيب في السويس

10:45 ص الخميس 19 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

عقدت محافظة السويس بروتوكول تعاون مع صندوق التنمية الحضرية لتسعير الوحدات السكنية التابعة للصندوق، دون احتساب قيمة الأرض لتصبح تكلفة الوحدة السكنية عبارة عن تكلفة البناء والتشطيب والمرافق وتشغيل الكمبوند.

يأتي ذلك فى إطار التوافق والتعاون المشترك بين محافظة السويس وصندوق التنمية الحضرية للمساهمة في تقديم وحدات سكنية مميزة لصالح أبناء محافظة السويس وبأسعار وشروط مالية ميسرة.

وأوضحت المحافظة في بيان صحفي، أن الوحدات السكنية المطروحة بمساحة 90م² تقريبا، عبارة عن 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام كاملة التشطيب في تجمع سكنى متكامل الخدمات.

وأكدت محافظة السويس إتاحة فرصة التقسيط، لمدة خمس سنوات على أن يكون المقدم من 10 - 15% من قيمة الوحدة - من خلال مبادرة البنك المركزى للتمويل العقاري بفائدة ميسرة من 3 - 8% وفقا لشروط وضوابط التمويل العقاري.

ويمكن لطالب الوحدة تقسيط مقدم التعاقد بنسبة 10% فقط من ثمن الوحدة السكنية لحين استكمال إجراءات التمويل العقاري خلال ثلاثة أشهر من تاريخ سداد المقدم.

وفى حالة رفض البنوك للتمويل العقاري للوحدة السكنية يتم سداد نسبة 5% المتبقية خلال عام من تاريخ تحرير العقد وقبل استلام الوحدة (أيهما أقرب).

وحددت المحافظة وفقا لاتفاقها مع الصندوق دفع 7% من قيمة الوحدة السكنية وديعة صيانة خلال العام الأول وقبل الاستلام للحفاظ على الكفاءة الفنية والأمنية للكمباوند.

وعلى الراغبين في الحصول على وحدة سكنية التقديم في شركة التسويق العقاري التابعة للصندوق ومقرها أرض المشروع بالمرحلة الثالثة بجانب مدينة التوفيقية، على أن يجري تسليم الوحدات السكنية المباعة خلال عام من تاريخ تحرير العقد.

وحددت المحافظة سعر البيع للوحدات السكنية حسب نسبة التميز، يتراوح ما بين 840 - 880 ألف جنيه للمنطقة الأولى المجاورة لمدينة الصفا، وقيمة تتراوح من 890 - 940 ألف جنيه للمنطقة الثانية بجانب مدينة الحرية، وقيمة من 950 - 980 ألف جنيه للمنطقة الثالثة بجانب ضاحية التوفيقية، ويبدأ الحجز من يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان