إعلان

"مش هتنقلي البنت من المدرسة".. شاب ينهي حياة زوج شقيقته أمام المارة بكفر الشيخ

04:52 م الأربعاء 18 سبتمبر 2024

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقى فكهاني في العقد الثالث من العمر، مصرعه، اليوم الأربعاء، على يد شقيق زوجته طعنًا بسلاح أبيض "مطواة" أمام مبنى الإدارة التعليمية بمدينة الحامول في كفر الشيخ إثر وقوع مشاجرة بينهما نتيجة خلافات بين المجني عليه وزوجته شقيقة المتهم.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة الحامول إشارة من مستشفى الحامول المركزي بوصول المدعو علي إبراهيم الشحات، 39 عامًا، فكهاني، ويقيم بقرية الحلافي التابعة لمركز الحامول مصابًا بطعنات بالرقبة والصدر، وتوفي أثناء محاولة إسعافه.

انتقل العميد خالد القاضي، مأمور مركز شرطة الحامول، رفقة المقدم محمد هاني عصر، رئيس مباحث المركز إلى مستشفى الحامول المركزي للوقوف على حقيقة الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولى لرجال المباحث التي أجريت تحت إشراف اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد أحمد الصباحي، رئيس مباحث المديرية، عن حدوث خلافات بين المجني عليه وزوجته المدعوة "ولاء.م.ع"، 32 عامًا، ربة منزل، جعلتها تترك منزل الزوجية وتقيم لدى أسرتها بقرية 18 الحامول.

وأوضحت التحقيقات أن زوجة المجني عليه توجهت إلى الإدارة التعليمية بالحامول رفقة شقيقها المدعو "محمد.م.ع"، 18 عامًا، طالب، ويقيم بقرية 18 التابعة لمركز الحامول، لإنهاء بعض الأوراق المتعلقة بنقل ابنتها إلى إحدى المدارس بقرية 18 مسقط رأس أسرتها ففوجئت بزوجها المجني عليه أمام مبنى الإدارة التعليمية مبديًا رفضه نقل ابنته من مدرستها.

ووفق ذلك حدثت مشادة كلامية حامية بينهما تطورت إلى تشابك ما أدى إلى إقبال شقيق الزوجة بطعن المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة" بطعنتين في الصدر، والرقبة من الجهة اليسرى فيما جرى نقله إلى مستشفى الحامول المركزي وتوفى عقب وصوله المستشفى أثناء محاولة إسعافه متأثرًا بإصابته.

ألقي القبض على الطالب المتهم، وشقيقته زوجة المجني عليه واقتيدا إلى مركز شرطة الحامول وبمواجهتهما أقرا بحقيقة الواقعة وفق ما جاء في تحقيقات وتحريات رجال المباحث.

جرى إيداع جثة المجني عليه بمشرحة مستشفى الحامول المركزي تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

حُرر بذلك المحضر رقم 14806 لسنة 2024 جنح مركز شرطة الحامول، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان