إعلان

محافظ أسيوط يشهد تدشين مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" - صور

09:45 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسيوط- محمود عجمي:

شهد اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، احتفالية تدشين المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتعزيز الاستثمار في رأس المال البشري. تهدف المبادرة إلى تنمية الإنسان وترسيخ الهوية المصرية من خلال برنامج عمل متكامل يشمل جميع جهات الدولة، بما في ذلك وزارات التربية والتعليم، الصحة، الأوقاف، الثقافة، التضامن الاجتماعي، الشباب والرياضة، وغيرها.

تسعى المبادرة إلى تحقيق تنمية شاملة ومستدامة، وتحسين جودة الحياة للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية، تماشياً مع رؤية مصر 2030.

بدأت الفعاليات بإعلان محافظ أسيوط انطلاق المبادرة من أمام ديوان عام المحافظة، وسط أجواء احتفالية بمشاركة كافة الجهات الحكومية والكيانات الشبابية. تضمن الحدث اصطفاف سيارات الخدمات الجماهيرية التابعة للهيئات والشركات ومديريات الخدمات والوحدات المحلية، بهدف تحقيق مستهدفات المبادرة بسرعة وفعالية.

حضر الاحتفالية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، والدكتور مينا عطا، نائب المحافظ، والمحاسب عدلي أبوعقيل، سكرتير عام المحافظة المساعد، وجميع وكلاء الوزارات ومديريات الخدمات، والعديد من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.

نقل اللواء دكتور هشام أبوالنصر تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي لجميع الحضور، مهنئاً شعب محافظة أسيوط بإطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وأكد أن المبادرة تهدف إلى بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وخلق مجتمع أكثر وعياً وتقدماً، من خلال تحسين قدرات الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في النجاح الشخصي والمهني، وتعزيز روح العمل الجماعي والمشاركة المجتمعية الفعالة.

وأشار المحافظ إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قدم العديد من المبادرات الرئاسية، مثل "100 مليون صحة" و"حياة كريمة"، التي تسعى لتحسين جودة حياة الإنسان بطرق مبتكرة.

وأوضح أن مبادرة "بداية" تهدف إلى تنمية الإنسان كأهم عنصر في بناء الأوطان، من خلال مبادرات في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، مؤكداً أن هذه المبادرة تعكس رؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع يهدف إلى تنمية الإنسان، وتعد نتاجاً للعمل الجماعي المشترك بين كافة وزارات وجهات الدولة المصرية، بمشاركة المجتمع المدني والقطاع الخاص.

وعلى هامش إطلاق المبادرة، شهد المحافظ وجميع الحضور اصطفاف عدد من سيارات الخدمات الجماهيرية التي تقدم خدمات متنوعة للمواطنين، مثل سيارات القوافل العلاجية التابعة لمديرية الصحة، وسيارات التوثيق المتنقلة التابعة للشهر العقاري ووزارة العدل، وسيارة الملعب المتنقل التي تم تطبيقها لأول مرة لتوفير متطلبات تجهيز الملاعب في القرى والنجوع، وسيارة المركز التكنولوجي التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط، والمكتبة المتنقلة التابعة لفرع مكتبة مصر العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان