إعلان

دافع عن فتاة.. انتقام شاب من صديقه بطعنة في الرقبة بشبرا الخيمة

06:39 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

الضحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

كانت عقارب الساعة تشير إلى الساعة 11 صباحًا، حيث كان يجلس الضحية "محمود" أمام ورشته في منطقة التعاون بمدينة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، يتناول وجبة الإفطار بصحبة إحدى الفتيات، حيث تفاجأ بهجوم 4 أشخاص عليه ويحاولون الاعتداء على الفتاة، لتندلع مشاجرة بين المجني عليه والمتهمين حيث حاول الدفاع عن الفتاة ليتلقى طعنة غادرة في رقبته من أحدهم، وفروا هاربين.

وفق ما ذكره شهود العيان، أن المجني عليه ظل يمشي وهو ينزف مسافة كبيرة حتى تصفى دمه وسقط وسط الشارع، مؤكدين أنه كان العائل الوحيد لأسرته وكان ينفق عليهم بالمال الحلال.

من جانبه، قال شقيق المجني عليه في تصريحات لـ "مصراوي"، إن سبب الواقعة دفاع شقيقه عن فتاة كان المتهمون يعاكسونها، فتربصوا له وقتلوه وتركوه ينزف في الشارع حتى الموت.

وأضاف شقيق المجني عليه، أن شقيقه هو العائل الوحيد للأسرة وكان ينفق على والدته وأشقائه، قائلا "عايز حق أخويا من اللي غدروا بيه".

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم يوسف الشامي، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من الأهالى بمصرع شاب على يد صديقه.

جرى إخطار اللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائى، وعلى الفور انتقل المقدم يوسف الشامي وضباط مباحث قسم أول إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة لشاب بالعقد الثالث من العمر يدعى "محمود. ع"، يبلغ من العمر 23 عامًا ويعمل بورشة، مصاب بجرح طعني بالرقبة أودى بحياته.

وبإجراء التحريات وفحص الواقعة تبين وجود خلافات سابقة بين المجني عليه والمتهم، بسبب مضايقة الأخير لفتاة، وأثناء جلوس المجني عليه أمام الورشة التي يعمل بها مع أصحابه، حضر المتهم وأخرج سلاحًا أبيض "مطواة" من ملابسه وطعن المجني عليه برقبته فسقط على الأرض ولقي مصرعه.

تحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بدفن الجثه عقب إنتهاء الصفة التشريحية.

اقرأ أيضًا:

"صاحب السوء غدر بيه".. شهود عيان يروون كواليس واقعة قتل شاب شبرا الخيمة: "دافع عن فتاة فقتلوه"

مصرع شاب فى شبرا الخيمة على يد 4 من جيرانه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان