إعلان

الكلاب نهشت جسد "زكي".. أسرة طفل سوهاج تروي لحظات الرعب قبل موت صغيرهم

04:29 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

روى أنور زكي، جد الطفل ضحية الكلاب الضالة في محافظة سوهاج، مأساة حفيده بعد أن هاجمته مجموعة من الكلاب في مقابر الجلوية بساقلته، ليلقى مصرعه بعد تمزيق جسده.

وقال جد الطفل في بث مباشر لمصراوي، إنه يعمل في خدمة المقابر "تُربي" أبًا عن جد، مضيفًا أن زوجة ابنه إسلام جاءت في الصباح الباكر لإحضار الإفطار والعلاج له أثناء عمله في تجهيز أحد المقابر، وجاء ورائها ابنها "زكي" 7 أعوام، لتفاجأ بأصوت صراخ طفل تختلط بنباح الكلاب، لتكنشف أن الكلاب الضالة هاجمت صغيرها.

وأوضح العم أنور أن زوجة ابنها صرخت مستغيثة بأهالي المنطقة، حتى جاء موظفو المركز التكنولوجي القريب من موقع الحادث لإنقاذ ابنها من مخالب وأنياب الكلاب، مشيرًا إلى أن حوالي 50 كلبًا هاجموا حفيده، حتى أصابوه بنهش وتقطيع أجزاء كبيرة من جسده النحيل.

وتابع أنه تم إنقاذ حفيده على قيد الحياة، لكن لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته قبل وصوله مستشفى ساقلتة المركزي، مضيفًا أنها لم تكن المرة الأولى التي تهاجم فيها الكلاب الضالة أهالي القرية، مشيرًا إلى أن الكلاب أكلت حوالي 12 رأس أغنام وماعز من أحد منازل القرية.

ولفت جد الطفل زكي ضحية الكلاب الضالة في الجلاوية بساقلتة إن الطب البيطري نفذ حملتين لقتل الكلاب المنتشرة بالقرية بالسم، مطالبًا المسؤولين بالعمل على قتل جميع الكلاب لحماية المواطنين خاصة مع بدء العام الدراسي.

وأوضح "زكي" أن والد الطفل زكي الذي افترسته الكلاب يعاني من مرض نفسي مزمن، جعله ملازما المنزل، مشيرًا إلى أن حالته المادية صعبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان