إعلان

جثة في الفناء.. العثور على طفل ميتًا داخل مدرسة بالفيوم

02:41 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

جثة طفل - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحى:

كشفت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، اليوم الثلاثاء، حقيقة العثور على جثة طفل داخل فناء إحدى المدارس بمنطقة الحلافى بمدينة الفيوم.
كان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد حسن أبوعقرب مأمور قسم شرطة الفيوم "أول" بعثور خفير مدرسة ياسر كمال الابتدائية بمنطقة الحلافى على جثة طفل ملقاة داخل فناء المدرسة، ولا يوجد به إصابات.

جرى تشكيل فريق بحث قاده المقدم محمد السوهاجى رئيس مباحث قسم الفيوم "أول" تحت إشراف العميد حسن عبد الغفار رئيس المباحث الجنائية، واللواء محمد العربى مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أن الجثة لطفل يدعى "بدر. أ. ط" – 17 عاما – مقيم بحى باغوص.

وأضافت التحريات، أن الطفل يمر بحالة نفسية سيئة واكتئاب مستمر، وأن يأس من الشفاء، فتناول مادة سامة، ثم قفز من سور المدرسة ومكث بها حتى وفاته.

انتقل لموقع الحادث أحمد عماد رشاد وكيل نيابة بندر الفيوم، وقام بمناظرة الجثة، وقرر نقلها لمشرحة مستشفى الفيوم العام، لتشريحها لبيان سبب الوفاة و ظروفها، و مباشرة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان