إعلان

تضاهي الخاصة.. محافظ الدقهلية يشيد بتطوير مدرسة عمر بن الخطاب

08:22 م الإثنين 16 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

افتتح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، برفقة اللواء جمال عبد الظاهر، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية، مدرسة عمر بن عبدالعزيز التجريبية (رياض أطفال - ابتدائي) بشارع الجلاء بمدينة المنصورة بعد تطويرها ورفع كفاءتها بتكلفة إجمالية قدرها نحو 2.5 مليون جنيه، بمشاركة مجتمعية.

تفقد المحافظ أعمال التطوير التي شملت رفع كفاءة دورات المياه والفصول الدراسية والمعامل، وتزويد المدرسة بالشاشات الذكية التفاعلية، بالإضافة إلى تجديد الأثاث المدرسي وإصلاح وصلات الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

وأكد "مرزوق" أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الداعم الأول للعملية التعليمية في مصر من خلال تطوير المناهج الدراسية والمدارس في إطار بناء الجمهورية الجديدة. وأشار إلى أن ما تم إنجازه في المدرسة يتماشى مع مبادرة الرئيس السيسي "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي ستُطلق غدًا تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأوضح المحافظ أن المدرسة أصبحت تضاهي المدارس الخاصة من حيث التجهيزات التقنية والأثاث المدرسي، في خطوة هامة نحو تحسين المدارس الحكومية وتزويدها بأحدث الوسائل التكنولوجية.

وأضاف "مرزوق" أن الدولة تبذل قصارى جهدها لبناء جيل مثقف ومتعلم يقود البلاد في المستقبل، معبرًا عن تفاؤله بحدوث طفرة حقيقية في العملية التعليمية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية. وأشاد بدور حزب مستقبل وطن في إعادة صيانة ورفع كفاءة المدرسة، معبرًا عن إيمانه بدور الحزب المجتمعي في تقديم الخدمات للمواطنين.

شهد الافتتاح أيضًا حضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، والأمناء المساعدين لحزب مستقبل وطن بالدقهلية، بالإضافة إلى عدد من النواب وأعضاء هيئة مكتب أمانة محافظة الدقهلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان