إعلان

محافظ الدقهلية يوجه التضامن ببحث الحالة الاجتماعية لأسرة العقار المنهار

05:37 م الجمعة 13 سبتمبر 2024

عقار كوم النور المنهار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الدكتورة ماجدة جلال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بسرعة توجه فريق من مديرية التضامن إلى موقع حادث انهيار جزء من سقف منزل بقرية كوم النور التابعة لمركز ومدينة ميت غمر، للوقوف على كافة احتياجات الأسرة وبحث حالتها الاجتماعية لتقديم كافة المساعدات لهم من خلال التعاون مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

وقدم محافظ الدقهلية بخالص العزاء لأسرة الفقيدة داعيا الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته .

وطمأن محافظ الدقهلية المواطنين، أن فرق العمل قد باشرت عملها على الفور وما زالت المتابعة مستمرة حتى يتم إنهاء كافة إجراءات دفن الفقيدة وإخلاء المنزل بالكامل من كافة محتوياته.

وكان اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز،مدير مباحث الجنائية، يفيد بوجود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، من إدارة شرطة النجدة من الأهالي بانهيار عقار بمنطقة سكة أبو سلس بقرية كوم النور دائرة المركز.

وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية "قسم الإنقاذ البري"، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ بالفحص تبين انهيار منزل مكون من دورين والسقف عبارة عن عروق خشبية على سيدة وجرى انتشال جثتها من تحت الأنقاض وتبين أنها تدعى "وفاء مسعد السعيد عبد العزيز، 53 سنة، ميت غمر "جثة هامدة".

جرى نقل الجثمان إلى مستشفى ميت غمر المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان