إعلان

بسبب خلاف مع خطيبته.. شاب يتخلص من حياته فى الدقهلية

05:47 م الجمعة 13 سبتمبر 2024

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أقدم شاب على التخلص من حياته بإلقاء نفسه ببحر حادوس بنطاق مركز المنزلة محافظة الدقهلية، وذلك بعد خلاف مع خطيبته وقرارها فسخ خطوبتهما.

تلقى اللواء حسام عبدالعيز مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية بالواقعة، وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة وقوات الإنقاذ النهري، وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث وجرى انتشال جثمان المتوفى ونقله إلى مستشفى المنزلة العام.

وتبين أن الجثة لشاب يدعى " محمود.م.م.ن"، 19 عاما مقيم قرية العمارنة التابعة للوحدة القروية بالعمارنة مركز المنزله، وإقدامه على التخلص من حياته بإلقاء نفسه فى مياه البحر، جاء بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة على إثر نشوب خلافات مع خطيبته وقرارها فسخ خطبتهما.

جرى نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المنزلة العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي للمرضي النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية ، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان