إعلان

بالصور.. رئيس مدينة دهب يقود حملة نظافة فى المنطقة الحرفية

10:02 ص الأحد 04 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قاد اللواء عبد الرحمن محمد بهاء الدين، رئيس مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، حملة نظافة ورفع الإشغالات بالمنطقة الحرفية، بمشاركة عددًا من العاملين بالوحدة المحلية، والمتطوعين من المواطنين، ومعدات جهاز النظافة والتجميل، وشركة النظافة.

وقال رئيس المدينة، إن الحملة شملت كافة شوارع المنطقة الحرفية والممرات الضيقة ومحيط الأسوار، باستخدام معدات مجلس المدينة، وشركة النظافة لرفع المخلفات الثقيلة وتجمعات القمامة المختلفة ، إضافة إلى قيام طاقم شركة النظافة بكنس الشوارع والطرقات والممرات .

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، أنه جرى رفع أكثر من 100 طن مخلفات ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها بمعدات الوحدة المحلية، مؤكدًا على استمرار الحملة داخل المنطقة الحرفية يوميًا لحين الانتهاء من رفع جميع كافة المخلفات وتراكمات القمامة المنتشرة أمام المحلات، وأيضًا رفع الإشغالات، وتسوية وتمهيد وتوسعة الشوارع.

وأشار إلى أن الوحدة المحلية لمدينة دهب تواصل تكثيف أعمال حملات النظافة وتحسين البيئة بكافة قطاعات المدينة من خلال ورديات صباحية ومسائية لإزالة كافة الإشغالات والمخلفات والأتربة والتراكمات، لتسيير حركة المرور، والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة، وإزالة الإشغالات و التعديات، لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين والسائحين.

وأهاب رئيس المدينة أصحاب المحلات بالالتزام بالمساحات المقررة لهم كأشغال أمام المحلات، وعدم المخالفة، مؤكدًا أنه سيجري مصادرة أي إشغالات بالطرق والشوارع وأمام المحلات، وإتباع السلوكيات التي تحافظ على نظافة المنطقة الحرفية، وتجميع المخلفات الخاصة بكل محل في أكياس يسهل تجميعها داخل صناديق القمامة .

ولفت إلى أنه جرى التأكيد على رؤساء القطاعات بتحقيق أعلى درجة من الانضباط والتزام أصحاب المحلات بالمساحات القانونية المقررة، ورفع وشفط الاتربة بالسيارة المكنسة، وتفريغ الصناديق من الشوارع الرئيسية والفرعية، والميادين وصيانة الكشافات وأعمدة الإنارة العامة ورفع الإشغالات وقص وتقليم وتهذيب الأشجار بالجزر الوسطى، ورش الشوارع،وذلك لرفع مستوى نظافة البيئة والخدمات المقدمة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان