إعلان

خدرهم ثم قتلهم انتقامًا من زوجته.. القصة الكاملة لجريمة قرية حلابة بالقليوبية

12:37 م الخميس 01 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

شهدت قرية حلابة التابعة لمدينة قليوب في محافظة القليوبية، جريمة بشعة بطلها أب تجرد من كل مشاعر الإنسانية وقتل أولاده الأربعة انتقامًا من زوجته التى هجرته ورفضت الرجوع إليه.

في ليلة الواقعة، أحضر الأب عصيرا مثلجا ووضع به مخدر وأعطاه لأبنائه لتناوله، وفور فقدهم الوعي نقلهم أعلى سرائرهم ووضع ابنتيه الصغيرتين بجوار بعضهما، ووضع ابنته الكبرى بجوار نجله الأكبر، وأخرج هاتفه المحمول وصور جثثهم بمقطع فيديو وأرسله لزوجته كنوع من معاقبتها على ترك منزل الزوجية.

وبحسب شهود العيان، فإن المتهم لم يكن يختلط بأهالي القرية، لأنه من قرية مجاورة هي "صنافير"، والجميع كان يعلم أنه تشاجر مع زوجته قبل الحادث بأيام وتركت له منزل الزوجية ليستيقظ أهالي القرية على تلك الجريمة البشعة.

"لم يُقدر النعمة التي وهبها له الله فهم كانوا نعمة في يد الشيطان".. هكذا تحدث أهالي القرية لـ"مصراوي"، مؤكدين أن الأب كان يمر بحالة نفسية سيئة بعدما تركت زوجته المنزل جعلته يُقدم على ارتكاب تلك المذبحة، موضحين أنه قبل الحادث بيومين كان غير طبيعي، مؤكدين أن أبنائه كانوا حافظين للقرآن الكريم.

وأضاف الجيران، أن المتهم كان يعمل تاجر مواشي في سوق العبور وخسر الكثير من أمواله، واتجه لشرب المخدرات، فيما كشفت المعاينة الأولية، أن المتهم طعن أبنائه بسلاح أبيض عدة طعنات أودت بحياتهم، حيث تخلص من أبنائه الأربعة جميعًا وفرّ هاربًا، وتركهم غارقين في دمائهم.

وتبين من تحريات رجال المباحث، أن الأبناء الذين قتلهم والدهم، هم كل من: جلال عبد العظيم، 21 عامًا، و"تسنيم" 18 عامًا، و"ريتاج" 9 أعوام، و"نديم" 15 عامًا، وأن مرتكب الواقعة كان يمر بحالة نفسية سيئة، وجرى ضبط الأب المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة.

اقرأ أيضًا:

كانت تنتظر نتيجة الثانوية الأزهرية.. مأساة "تسنيم" ضحية والدها في مذبحة قليوب (صور)

صوّر جثثهم فيديو وبعتهم لزوجته.. كيف قتل عامل أبنائه الأربعة في القليوبية؟

مجرزة أسرية بحلابة.. أب يذبح أبناءه الأربعة في القليوبية

أكبرهم شاب عمره 21 عاما.. لماذا قتل أب أبناءه الأربعة في القليوبية؟

طعنات وبركة دماء.. تفاصيل جديدة في واقعة قتل أب لأبنائه الأربعة بمذبحة قليوب

خدرهم قبل ما يقتلهم.. تفاصيل صادمة في واقعة مقتل 4 أشقاء على يد والدهم بالقليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان