إعلان

بالصور.. المحافظ الجديد للصحفيين: جئت كفر الشيخ لتقديم خدمات حقيقية للمواطنين

08:26 م السبت 06 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عقد اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، اجتماعًا مع الصحفيين من مراسلي الصحف والمواقع الإلكترونية بالمحافظة، لبحث سبل التعاون معهم لتحسين جودة الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء عبدالغفار الديب السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد رأفت معاون محافظ كفر الشيخ للمشروعات القومية، ومحمد سليمان مدير العلاقات العامة، وأحمد اللوزي مدير إدارة الإعلام.

وكشف محافظ كفر الشيخ، خلال الاجتماع عن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة عقب أداء المحافظين لحلف اليمين، وتتمثل في ضرورة التواصل الميداني مع المواطنين، ورصد المشاكل التي يعانون منها والعمل على حلها فورًا.

وأكد المحافظ أنه جاء إلى محافظة كفر الشيخ لتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع يشعر بها المواطن باحثًا عن "التميز" في العمل طبقًا لطبيعة المحافظة ومواردها، وأبنائها.

ولفت إلى أنه طلب بعقد لقاء مع الصحفيين، ومراسلي الصحف، والمواقع الإلكترونية أبناء المحافظة لدعمه في خطة العمل التي يسعى لتحقيقها على أرض الواقع، وكذا عرض كل التقارير الصحفية التي يجرى رصدها للبحث عن حلول لها ما يعود بالفائدة على المواطن.

وقال:"لم أجد أفضل من الصحفيين ورجال وسائل الإعلام في التعاون مع بعضنا البعض سعيًا لوضع محافظة كفر الشيخ في المقدمة، وقبل أن تتولى المهمة قمت بدارسة المحافظة من كافة جوانبها وخلال الأيام المقبلة سوف يشعر الجميع ما نسعى على تحقيقه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان