إعلان

بالصور- محافظ الوادي الجديد يحرر محاضر لمحلات تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار

03:44 م الأربعاء 31 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، تحرير محاضر لمحلات تجارية وتعليق ملصقات على كافة سيارات الأجرة الداخلية والخارجية والسرفيس.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها المحافظ بمدينة الخارجة تفقد خلالها مواقف سيارات الأجرة والميكروباص والأسواق.

وبدأت الجولة بسوق منطقة الشعلة والبساتين بمدينة الخارجة، حيث قرر اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، تحرير محاضر مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار لعدد من محال بيع الخضراوات بمدينة الخارجة.

وكلّف الزملوط مسئولي مديرية التموين بالمحافظة بتكثيف حملات الرقابة والمرور على الأسواق، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي ممارسات من شأنها استغلال المواطنين وزيادة الأسعار.

كما تفقد خلال جولته، المنفذ التابع للوحدة المحلية لمركز الخارجة، موجهًا بزيادة المعروض من الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة وتوفير كميات من السكر المدعم من المحافظة؛ تخفيفًا عن كاهل المواطنين.

كما أجرى المحافظ، جولة مفاجئة بموقف سيارات الأجرة بمدينة الخارجة؛ وذلك لمتابعة الالتزام بتعريفة الأجرة الجديدة عقب قرار تحريك أسعار المواد البترولية وعدم وجود شكاوى من المواطنين، يرافقهما جهاد متولي رئيس المركز.

ووجّه المحافظ بسرعة استكمال وضع الملصقات بالتعريفة الجديدة على جميع السيارات بخطوط السير الداخلية والخارجية، والإعلان عن أرقام الشكاوى ومسئولي إدارة المواقف؛ لمنع استغلال المواطنين. كما التقى بعدد من الركاب للاطمئنان على انتظام سير العمل بالموقف وعدم وجود أي معوقات أو زيادة في التعريفة المقررة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان