إعلان

العثور على جثة شاب ملقاة بجانب مصرف فى الغربية.. التحريات الأولية: شنق نفسه

05:35 م الجمعة 19 يوليو 2024

الشاب المتوفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

عثر أهالي قرية كفر الحمام التابعة لمركز بسيون محافظة الغربية، علي جثة شاب في العقد الثالث من العمر، مشنوقا وملقي على جانب أحد المصارف الزراعية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور علي جثة شاب، وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن الجثة لشاب يدعي «اسامه إبراهيم» مقيم بقرية كفر عسكر، عثر عليه على جانب أحد المصارف الزراعية بقرية كفر الحمام، بعد أن تناول مخدر الآيس، وإنهاء حياة نفسه شنقاً.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بسيون المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى كلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن، وتسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه في مسقط رأسه.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان