إعلان

آخر يوم امتحانات.. احتفالات بالورد والألعاب النارية بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية (فيديو وصور)

03:23 م الأربعاء 17 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

تصوير: حازم جودة

احتفل طلاب وطالبات الثانوية العامة بالإسكندرية، بانتهاء امتحانات القسم الأدبي وشعبة علمي علوم، اليوم الأربعاء، وعبر عدد منهم عن فرحتهم بآخر أيام الامتحانات بالغناء والرقص والزغاريد والألعاب النارية أمام أبواب لجان الامتحانات.

وأدى طلاب الثانوية العامة اليوم، امتحانات الأحياء لشعبة علمي علوم، والفلسفة والمنطق للقسم الأدبي، امتحانات الاستاتيكا لشعبة علمي رياضيات،

أبدى عدد من طلاب وطالبات الثانوية العامة بالإسكندرية، ارتياحهم بعد انتهاء الامتحانات فيما اعتبروا أن المواد الثلاث جاءت في مستوى الطالب المتوسط رغم احتوائها على بعض النقاط التي تطلبت وقتا كبيرا للحل.

ورصد "مصراوي" آراء عدد من طالبات الثانوية العامة، إذ أوضحن أن امتحان الفلسفة في مجمله لم يكن صعبا وأن مدة الامتحان كانت ملائمة للأسئلة.

وأفاد طلاب بأن امتحان الأحياء جاء فى مستوى الطالب المتوسط ولم يخرج عن المنهج ، واعتبروا أن الوقت كان مناسبا للإجابة.

فيما عبر عدد من أولياء الأمور عن قلقهم بعد انتشار أنباء تسريب الامتحانات مطالبين بمراعاة أبنائهم في التصحيح ورصد الدرجات.

ويؤدي امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية 54 ألف و502 طالبًا وطالبة بواقع 17 ألف و455 طالبًا بالشعبة الأدبية و24 ألف و280 طالبًا بشعبة العلوم و10 آلاف و565 طالبًا بشعبة الرياضيات و2202 طالبًا للدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان