إعلان

في أول اجتماعاته.. رئيس ميناء الإسكندرية الجديد: دعم العنصر البشري أهم أولوياتي (صور)

08:43 م الأحد 14 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال اللواء بحري أحمد حواش، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، إن أهم عناصر تطوير ميناء الإسكندرية هو العنصر البشري حيث سيكون من بين أولوياته من خلال تشجيع الابتكار والتطوير المؤسسي وبناء القدرات والتأهيل، مؤكدًا منح العاملين كافة ما يستحقونه من حقوق ومزايا يكفلها القانون واللوائح المنظمة.

جاء ذلك خلال أول اجتماع له مع قيادات ميناء الإسكندرية، اليوم الأحد، بعد صدور قرار الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة رقم 423 لسنة 2024 بتعيينه رئيسًا لمجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية.

وأضاف رئيس ميناء الإسكندرية، إن الميناء شهد تطورًا كبيرًا في الأداء التشغيلي والطاقات الاستيعابية والالتزام بالمعايير العالمية البيئية فضلا عن معدلات إنجاز المشروعات الاستثمارية وذلك خلال الأعوام السابقة.

وأشار إلى حرصه على استكمال مسيرة الإنجازات والتطوير والنهوض بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية والعمل الدؤوب على متابعة تنفيذ المشروعات الاستثمارية وإنهائها وتشغيلها على أعلى قدر من الجودة والكفاءة.

وشدد حواش، على أهمية تقديم كافة سبل التعاون مع عملاء الميناء لضمان جودة الخدمات المقدمة وسلاسة منظومة العمل، وتحقيق التكامل بين مشروعات ونشاطات ميناء الإسكندرية وكافة الموانئ المصرية الأخرى في ظل الرؤية المتكاملة لوزارة النقل لتكوين مركزًا عالميًا للنقل واللوجستيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان