إعلان

محافظ المنيا لأهالي ملوي: لن أبقي على مسؤول لا يرضى عنه المواطنون

07:37 م الخميس 11 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

واصل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، جولاته الميدانية وتفقد اليوم الخميس مدينة ملوي، حيث زار مجموعة من المواقع الحيوية والقطاعات الخدمية المختلفة، بدءًا بمستشفى ملوي التخصصي للتحقق من جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

اطلع المحافظ على سير العمل في أقسام المستشفى المختلفة، ووجه الأطقم الطبية ببذل المزيد من الجهود لتحسين قطاع الصحة، والاهتمام براحة المرضى وتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية المطلوبة. كما شدد على أهمية النظافة داخل المستشفى وخارجها، ووجه رئيس مركز ملوي برفع أي مخلفات في محيط المستشفى وإصلاح أعمدة الإنارة وأماكن الانتظار، لتوفير سبل الراحة للمرضى ومرافقيهم.

استعرض المحافظ مع وكيل وزارة الصحة ومدير مستشفى ملوي التخصصي خطة تطوير المستشفى، مطالباً بالإسراع في تنفيذ الأعمال بحد أقصى شهر، لتقديم المستشفى بعد تطويره كهدية لأهالي ملوي الذين يستحقون رعاية طبية لائقة.

انتقل المحافظ لتفقد أسواق المدينة والتأكد من توافر السلع وعدم الاحتكار والالتزام بالأسعار. كما زار عدداً من المخابز البلدية لمتابعة سير العمل بها والتأكد من جودة ووزن ونظافة رغيف الخبز، ووجه بضرورة الالتزام بجميع مراحل إنتاج الخبز دون إهمال، مع الالتزام بالوزن المقرر للرغيف واتباع المواصفات الصحية. أصدر أوامر بتحرير محضر لمخبز بلدي توقف عن الإنتاج دون عذر قهري.

تفقد المحافظ مجمع مواقف السيارات بجوار السكة الحديد، وتابع نسب تنفيذ الأعمال الإنشائية، بالإضافة إلى متابعة الانتهاء من أعمال كوبري مشاة الملكية البحرية بالمدينة. وجه بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال مع الالتزام بالمواصفات المطلوبة، لتيسير الحركة المرورية وتخفيف الزحام.

زار المحافظ المركز التكنولوجي بملوي للاطلاع على التسهيلات المقدمة للمواطنين في ملف التصالح في مخالفات البناء وتيسير الإجراءات، وفق توجيهات القيادة السياسية.

اختتم المحافظ زيارته لملوي بعقد اجتماع مع رؤساء الأحياء والوحدات القروية، وأكد أنه لن يبقي على مسئول في منصبه لا يرضى عنه المواطنون. شدد على التواجد الميداني وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب، وأصدر أمرًا إداريًا يقضي بإخطار جميع رؤساء المراكز والأحياء والوحدات المحلية القروية بالمحافظة، بأن تقييم الأداء يعتمد أساساً على تمهيد الطرق ونظافة الشوارع ورفع المخلفات، مع توقيع الجزاءات والعزل من الوظيفة حال التقاعس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان