إعلان

إخماد حريق بمحطة محولات كهرباء في أسوان (صور)

07:45 م الخميس 11 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

اندلع حريق هائل في محول كهربائي احتياطي غير مرتبط بأي أحمال كهربائية بمنطقة نجع المحطة على طريق السادات في مدينة أسوان.

تواصل اللواء د. إسماعيل كمال، محافظ أسوان، مع اللواء أحمد الباز، مدير مطار أسوان الدولي، لاستدعاء السيارة المخصصة لإطفاء حرائق الطائرات، المجهزة بنظام الرغوة والكيماوي، للمساعدة في السيطرة على الحريق.

كما أمر المحافظ بإجراء تحقيق عاجل للوقوف على أسباب الحريق وتفادي تكراره، وتشكيل لجنة من الحماية المدنية وشركة نقل الكهرباء لهذا الغرض.

كلف المحافظ السكرتير العام المساعد اللواء ياسر عبد الشافي بالتحرك إلى موقع الحريق للإشراف على أعمال السيطرة عليه، للحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المواطنين في المنطقة.

حضر أيضًا اللواء أحمد موسى، المشرف على مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، والمهندس هاني جبريل، مدير قطاع توزيع الكهرباء، وسيد مدني، رئيس مركز ومدينة أسوان، بالإضافة إلى مسؤولي الجهات المختصة.

أوضح السكرتير العام المساعد أن 7 سيارات إطفاء مدعومة برجال الحماية المدنية تم الدفع بها إلى موقع الحريق، بالإضافة إلى 3 سيارات إسعاف تحسباً لأي حالات طارئة. أكد عبد الشافي على تكاتف جميع الجهود للسيطرة على الحريق من قبل الحماية المدنية والوحدة المحلية وأهالي المنطقة، مما ساهم في عدم وجود أي إصابات أو خسائر في الأرواح. تم إخماد الحريق وجاري تنفيذ إجراءات التبريد.

هذا وتستمر الجهود لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث، وحماية المواطنين والممتلكات من أي أخطار مستقبلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان