إعلان

جولة مفاجئة.. إحالة 7 أطباء في أسيوط للتحقيق- صور

11:14 ص السبت 08 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

قرر الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إحالة 7 أطباء بمستشفى النساء والتوليد والأطفال ومستشفى أسيوط العام إلى التحقيق بديوان المديرية.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة على المنشآت الصحية لمتابعة الأداء، وتقييم مستوى الخدمة الصحية، والتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بتقديم الخدمة الصحية بمختلف أنواعها.

وتفقد الدكتور محمد جمال مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط، يرافقه المعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير الرقابة الداخلية للقطاع الصحي بأسيوط، مستشفيات النساء والتوليد والأطفال وأسيوط العام "الشاملة" ، حيث تلاحظ إقبال من المواطنين على الاستقبال العام بالإضافة إلى ملاحظة عدد من السلبيات الفنية والإدارية.

كما تفقد أقسام الاستقبال العام والعنايات والمبتسرين والأطفال والعمليات والأقسام الداخلية بالمستشفيات.

وقامت اللجنة بمتابعة وتقييم الأداء بالمستشفيات على أرض الواقع والتقت بعض المواطنين من مرافقين ومرضي مترددين علي استقبال تلك المستشفيات لمعرفة مدي رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة وبعض المرضي المحتجزين بالاقسام الداخلية بالمستشفيات.

أسفرت الجولات التى بدأت الحادية عشر مساء الجمعة وحتى الواحدة صباح اليوم السبت عن إحالة عدد 7 أطباء من المكلفين بتقديم الخدمة الطبية للتحقيقات العاجلة بديوان المديرية منهم 2 طبيب بمستشفى النساء والتوليد والأطفال و 5 أطباء بمستشفى اسيوط العام " الشاملة" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان